“كيا موتورز” تعلن عن استراتيجية “Plan S” تشمل السيارات الكهربائية وحلول النقل

0 441

أعلنت شركة “كيا موتورز” عن تفاصيل “Plan S”  استراتيجيتها المتوسطة إلى طويلة المدى لتأسيس وضع ريادي في قطاع السيارات في المستقبل، والتي تشمل التحول الكهربائي وخدمات النقل، إلى جانب الاتصالات والقيادة الذاتية:

–       كيا ستوفر 11 سيارة كهربائية بحلول 2025، وتستهدف الحصول على حصة سوقية عالمية تبلغ 6.6%.

–       كيا ستطلق سيارة كهربائية فائقة في 2021.

–       كيا سترفع حصة السيارات الصديقة للبيئة إلى 25% من مبيعاتها بنهاية 2025.

–       تهدف الشركة لتحقيق مبيعات سنوية تبلغ 500,000 سيارة كهربائية، و1 مليون سيارة صديقة للبيئة بحلول 2026.

–       كيا ستحسن من الربحية من خلال تحسين الأعمال القائمة والريادة في الأعمال المستقبلية

–       كيا ستستثمر 29 تريليون وون كوري (25 مليار دولار أمريكي) بحلول 2025

–       الشركة تهدف لتحقيق هامش ربحية تشغيلي يبلغ 6% وعائدات على حقوق المساهمين بنسبة 10.6% في 2052.

–       الرئيس التنفيذي هان وو بارك: “كيا موتورز” ستحوّل نفسها إلى علامة تجارية مبتكرة بشكل مستمر من خلال تصعيد انتقالها الجريء والمبكر إلى الأعمال المستقبلية”

وتوضح استراتيجية “Plan S” انتقال “كيا” المبكر والجريء من نظام أعمال مركز على السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي نحو نظام مركز على السيارات الكهربائية وحلول النقل المخصصة. التحسين المتواصل للابتكار والربحية في العلامة التجارية الخاصة بالشركة سيدعم استراتيجية “Plan S” ثنائية المسارات التي تستهدف الانتقال نحو السيارات الكهربائية وذاتية القيادة وكذلك خدمات النقل.

وبنهاية العام 2025، تخطط كيا لتوفير مجموعة كاملة مؤلفة من 11 سيارة كهربائية تعمل بالبطارية. وتسعى كيا من خلال هذه السيارات إلى تحقيق حصة سوقية تبلغ 6.6% من سوق السيارات الكهربائية عالمياً (باستثناء الصين)، فيما تسعى لزيادة حصة السيارات الصديقة للبيئة إلى 25% من مبيعاتها. وبوجود توقعات بإكتساب سوق السيارات الكهربائية عالمياً المزيد من الزخم في 2026، تهدف كيا لبيع 500,000 سيارة كهربائية سنوياً، ومليون سيارة صديقة للبيئة عالمياً (باستثناء الصين).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.