في نسخة خامسة لـ”ملتقى المقاولات”..”إنوي” تواكب جهود إنجاح التحول الرقمي بالمغرب

يقوم خُبراء التحول الرقمي بجولة للقاء مُسيّري المقاولات في 6 جهات مغربية هي: الدار البيضاء، أكادير، طنجة، الرباط، فاس-مكناس والداخلة.

0 392

تنظم شركة “إنوي” (الفاعل في قطاع الاتصالات) بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالمغرب CFCIM، النسخة الـ5 من «ملتقى المقاولات». ويهدف هذا الحدث السنوي الهام، حسب ما أعلنه بلاغ صحفي، إلى “دعم المقاولات المغربية لإنجاح تحوّلها الرقمي”.

وأضاف بلاغ المنظمين أن النسخة الخامسة من “ملتقى المقاولات”، والتي ستُقام في العديد من مدن المملكة، تُقدِّم منصة تسمح بدعم ومواكبة الفاعليين الاقتصاديين في عملية التحول والتسريع الرقمي، إضافة إلى مشاركة أفضل الممارسات في هذا المجال والحصول على مختلف الوسائل والمعلومات اللازمة لإنجاح عملية الرقمنة.

وتُعقد الندوات المندرجة في إطار هذه اللقاءات على مدار نصف يوم، ابتداءً من 26 مايو 2022 بمدينة الدار البيضاء. وتُخصَّص هذه الندوات لمسيّري المقاولات الصغرى والمتوسطة، من خلال نقاشات تتناول المواضيع الراهنة الخاصة بالمقاولات مثل: النموذج “السحابي” لتحول رقمي ملائم، التحول الرقمي للإدارة، الأمن المعلوماتي والفاعلين في الثقة الرقمية، تحسين تجربة العملاء من خلال الرّقمنة وإعادة ابتكار الأعمال من خلال إدارة ومعالجة البيانات.

وسيقوم خُبراء التحول الرقمي بجولة للقاء مُسيّري المقاولات في 6 جهات مغربية هي: الدار البيضاء، أكادير، طنجة، الرباط، فاس-مكناس والداخلة.

باعتباره فاعلاً مرجعيـاً في الشمول الرقمي في المغرب، انخرط فاعل الاتصالات الشامل إنوي منذ عدة سنوات في منهجية خاصة لتسريع رقمنة المقاولات، وذلك من خلال المواكبة المستمرة للمقاولات، وكذلك تقديم حلول السحابيات (Cloud) والحلول الأمنية المبتكرة والقابلة للتطوير والمصممة وفقاً لأعلى المعايير المعمول بها.

جدير بالتذكير أن النسخة الرابعة، المُنظَّمَة السنة الماضية، شهذت مُشارَكة 480 مقاولة من مختلف القطاعات.

مجلة صناعة المغرب — متابعة
ي.ي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.