شركة QNET تبصم على سنة متألقة وتحصد 7 جوائز عالمية مرموقة في مجال الابتكار‎‎

هذه التتويجات التي فازت بها QNET في إطار مسابقات Globee وVEGA Digital وMarCom تعتبر الجوائز الأحدث من نوعها التي تنالها الشركة خلال 2021

0 666

أحرزت شركة QNET، للبيع المباشر عبر الأنترنيت، سبع جوائز عالمية جديدة خلال الشهرين الأخيرين، خلال مسابقات “Globee Awards 2021” و “VEGA Digital Awards” و “MarCom Awards”، و  التي تكرم وتكافؤ المقاولات المبتكرة والخلاقة عبر العالم.

وذكر بلاغ صحافي للشركة، توصلت هيئة تحرير مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أن ” الشركة تمكنت من خلال تتويجها في هذه المسابقات من الالتحاق بمنصة تشريف أرقى العلامات العالمية الذائعة الصيت في مجال الابتكار، إلى جانب كل من Nike و Accenture و Salesforce و Cisco وMastercard و PepsiCo… إلخ.

وأشار ذات المصدر الى أن هذه التتويجات التي فازت بها QNET في إطار مسابقات Globee وVEGA Digital وMarCom تعتبر الجوائز الأحدث من نوعها التي تنالها الشركة خلال العام الحالي، مضيفا أن “QNET أحرزت  على مدى سنة 2021 ، 33 جائزة مختلفة على إثر مشاركتها في العديد من المسابقات الدولية (من بينها جوائز TITAN Business وNYX وStevie، والعديد من المسابقات الأخرى…).

وخلال الدورة السنوية التاسعة لجوائز  CEO World فازت  مالو كالوزا بجائزة Globee® Award الذهبية باعتبارها افضل امرأة رئيسة تنفيذية للسنة في هذا القطاع.

وخلال VEGA Digital Awards تمكنت QNET من الفوز بجائزتين. ويتعلق الأمر بـ :

جائزة أفضل تطبيق وأفضل موقع إلكتروني جوال : فتطبيق QNET عبارة عن منصة للبيع المباشر “الكل في واحد”، الخاص ب QNET، الشيء الذي يمكن الممونين من تدبير أنشطتهم برؤوس أصابعهم مباشرة على التطبيق في كل وقت وحين، و جائزة أفضل فيديو : نالت QNET هذه الجائزة عن شريط “التمييز بين البيع المباشر والتسويق الهرمي”..

وللسنة الثانية على التوالي، فازت شركة QNET بسلسلة من الجوائز خلال MarCom Awards، من بينها ثلاث جوائز كبرى إضافة إلى العديد من الجوائز التقديرية، وذلك في الفئات التالية : الجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الالتزام الاجتماعي) التي منحت ل QNET عن حملتها الرقمية “أقوى من أي وقت مضى” (Stronger Than Ever)، والتي كان لها صدى كبير جدا وسط مجتمع QNET الدولي وتم تقاسمها بشكل كبير في منصات التواصل عبر الوسوم التالية: # VCC2020 و # QNET22. وحصدت هذه الحملة أزيد من 3.2 مليون مشاهدة وأحرزت أزيد من 500 ألف مشاركة في العديد من المنصات.

الجائزة البلاتينية في صنف وسائل التواصل الرقمية/التطبيق المحمول/الويب (التطبيق التجاري)، والتي فاز بها تطبيق QNET على الهاتف النقال، والذي جرى تحميله أزيد من 100 ألف مرة على منصات App Store وعلى Google Play.

الجائزة الذهبية في صنف وسائل التواصل الرقمية/الوسائط الاجتماعية (الحملة التسويقية سريعة الانتشار) والتي كانت من نصيب حملة QNET على وسائل التواصل الاجتماعي التي استهدفت الترويج لمنظومتها لتصفية وترشيح الماء HomePure Nova، والتي تهدف إلى التحسيس من أجل اعتماد نمط حياة أكثر استدامة من خلال التشجيع على تقليص استهلاك قنينات الماء البلاستيكية. وحصلت الحملة التي استعملت الوسم #BottleSelfieChallenge على 190 ألف تفاعل على مستوى العديد من المنصات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نالت الشركة إشادة تقديرية في صنف الفيديو/الصوت والفيديو/ الشريط (صورة المقاولة) عن شريط أنجزته QNET حول تفاصيل التزامها كمقاولة إزاء قيم الاستدامة على كل المستويات.

وفي هذا الصدد، أطلقت شركة QNET مؤخرا برنامج “الإرث الأخضر”، EcoMatcher الحاصلة على شهادة المطابقة لمعايير B.  ويهدف هذا البرنامج إلى المساهمة في تحقيق مستقبل أكثر خضرة عن طريق تنفيذ عمليات إعادة التشجير عبر أنحاء العالم.

في تعليق لها بخصوص الجوائز التي حصلت عليها الشركة من VEGA و MarCom ، قالت كالوزا : « خلال الأشهر الإثني عشرة الأخيرة، عرفت QNET تحولا كبيرا وتوسعا رقميا مطردا، والذي يعد مؤشرا قويا على رغبتنا في أن نقدم للعالم محتوى يكون في نفس الوقت جذابا ومناسبا ومفيدا. وبفضل إدخال قنوات جديدة للتواصل بعدة لغات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و نجحنا في خلق منظومة رقمية متكاملة متاحة لجميع موزعينا وزبنائنا، والتي يمكنهم الوصول إليها والارتباط بها حيثما وجدوا عبر العالم. وأنا فخورة جدا بكل ما تمكننا من إنجازه حتى الآن ولديَّ كامل الثقة إزاء التزاماتنا على المدى الطويل، والتي تعكس تطلعاتنا المستمرة بأن نوفر للآخرين الوسائل التي ستمكنهم من أخذ مصائرهم بأيديهم”.

وأشرفت جمعية مهنيي التسويق والتواصل (AMCP) على إدارة لجنة تحكيم جوائز MarCom، والتي تتكون من خبراء في التواصل والإشهار والعلاقات العامة. خلال السنة الأخيرة، فازت QNET بميداليتين ذهبيتين خلال MarCom Awards في فئات فيديو المعلومات والوسائط المطبوعة.

مجلة صناعة المغرب
متابعة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.