حققَت أداء مُتميّزاً.. “ATAREC” تحصد جائزة المقاولة الناشئة ضمن جوائز الملتقى الصناعي بالمغرب – الدورة 2

فاعل نشيط في مجال حلول الابتكار للطاقات المتجددة من الجيل الثالث

0 363

على هامش الدورة الرابعة من “أيام الملتقى الصناعي”، المنظَّمة يوم فاتح أبريل 2022 بطنجة من طرف “مجلة صناعة المغرب”، جَرَت فعاليات الدورة الثانية من “INDUSTRY MEETING AWARDS جوائز الملتقى الصناعي“؛ التي عرفت تسليم 14 درعاً للجوائز من طرف لجنة تحكيم، ترأسَتْها نوال الزين، المديرة العامة لـ”Reminex”، إلى شخصيات وهيآت ومؤسسات أو مقاولات جسَّدَت التميز والابتكار الصناعي في المغرب.

وضمن فئة جائزة المقاولة الناشئة، المُسَلَّمة لأفضل مقاولة ناشئة حققَت أداء مُتميّزاً، فقد نالتها شركة ATAREC، الفاعل في مجال حلول الابتكار للطاقات المتجددة من الجيل الثالث، ممثلة في شخص مسؤولها الأول أسامة نور،  الذي سُلِّمَ إليه درع الجائزة تحت سَيْل من تصفيقات الحاضرين والمشاركين في الملتقى.

هكذا إذن، وفي المجموع، تـمَّ تكريم مجهودات 14 شخصية ومؤسسة ومقاولة تميَّزت بمساهمات مبتكرة وفعالة في رفع وتطوير أداء النسيج الصناعي المغربي. وقد دخلت سباق التنافس في مختلف فئات الجوائز 60 ملف ترشيح للظفر بإحدى الجوائز الـ13، بالإضافة إلى جائزة تم منحُها بتقديرٍ من لجنة التحكيم.

جدير بالذكر أن فئاتِ التنافس في “جوائز الملتقى الصناعي بالمغرب” في دورتها الثانية، قد توزعت على جائزة “شخصية السنة” و”الهندسة المعمارية الصناعية”، مروراً بـ”جائزة الابتكار، جائزة الاستثمار، جائزة العلامة التجارية، جائزة المقاولات الصغرى والمتوسطة، جائزة المقاولة الناشئة، جائزة المقاول، جائزة إزالة الكربون والصناعة النظيفة، جائزة التصدير، جائزة المقاولة الصناعية، جائزة الاستدامة وأخيراً جائزة الجهة والأثر الترابي”.

عن جوائز “الصناعة المغربية”:

“جوائز الصناعة المغربية” أو “جوائز الملتقى الصناعي”، هي حفل يرمي إلى تكريم التميُّز والعطاء والابتكار الصناعي، عبر مَنح جوائز ومكافآت يتمُّ تسليمُها إلى الفائزين بها بعد انتقائهم من طرف لجنة تحكيم تبعاً لـفتح طلبات تلقي الترشيحات. هذا الحفل لتسليم وتكريم الفائزين يُنظَّم من طرف مجلة صناعة المغرب – “Industrie du Maroc Magazine” على هامش أبرز حدث صناعي في المغرب “INDUSTRY MEETING DAYS” المنعقِد تحت رعاية وإشراف وزارة الصناعة والتجارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.