حدث “Digital Brunch” يعود في نسخة سابعة تُقارب الاتجاهات الرقمية 2022

بعد النجاح الذي عرفته النسخة الـ 6، يعود ديجيتال برنش في نسخته السابعة

0 677

أعلنت مجموعة TNC-thenext.click ، Mediamatic & Gear9 عن تنظيم نسختها السابعة من “ديجيتال برنش”، موعد مُحترفي التسويق والديجيتال، تحت عنوان “الاتجاهات الرقمية 2022”. ويعتبر هذا الحدث الرقمي 100% ملتقى للجهات الفاعلة في التسويق الرقمي والاتصالات.

هذه الدورة السابعة “ستُعقد من 7 إلى 9 ديسمبر 2021 تحت شعار “الاتجاهات الرقمية 2022” بالشراكة مع قادة الإعلام والصناعة المغاربة والدوليين”، حسب ما أوضحه بلاغ صحفي للجهات المنظِّمة توصل به موقع مجلة صناعة المغرب.

البلاغ أشار إلى أنه “بعد النجاح الملحوظ للنسخة السادسة للألعاب والرياضة الرقمية بالإضافة إلى النظام التسويقي، مع أكثر من 5000 مشارك و 7 متحدثين من الرواد في مجال الألعاب و الرياضة الرقمية و النظام التسويقي، عاد الديجيتال برنش “Digital Brunch” للتطرق لنفس الموضوع بهدف إنشاء منصة جديدة للتبادل بين الخبراء الوطنيين والدوليين بخصوص مستقبل صناعة الإعلان الرقمي”.

وتتميز نسخة هذا العام من “Digital Brunch” بحضور خبراء دوليين يمثلون رواد النظام الرقمي مثل: جورج محمد الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة BUZZMAN. وهو واحد من المديرين المبدعين الأكثر تأثيرا في العالم. فرناندو أنغولو، رئيس أبحاث السوق والمتحدث الدولي في Semrush. طارق غيسر، الذي يمثل Publicis Montreal، حيث يشغل منصب المسؤول عن العلامة التجارية. جول رو، المسؤول حاليا عن تطوير المبيعات في Facelift لسوق جنوب أوروبا. يشغل رضوان يحيى حاليا منصب مدير أعمال في Teads MENA، وهي منصة إعلامية عالمية. يمثل جواد خان وأمين الريحاني TikTok. جواد هو المسؤول عن تسويق الأداء الذي يطور حلول TikTok Ads في مصر والمغرب وتركيا وجنوب أفريقيا. أمين الريحاني يدير الآن الشراكات التجارية في المغرب ومصر.

منذ إنشاء “Digital Brunch” في عام 2018، تم تنظيم سِتّ نسخ مع أكثر من 20000 تسجيل، وأكثر من 37 متحدثا رفيع المستوى وأكثر من 34 مؤتمرا.

  يقول حسن الرويسي، مؤسس TNC-thenext.click :

” اليوم، أثبت الديجيتال برنش نفسه كحدث رئيسي في صناعة التسويق والاتصالات في المغرب وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. طموحنا هو تطوير هذا المفهوم إلى منصة محتوى وطنية وإقليمية. يسعدنا أن نرى اليوم أن  ديجيتال برنش ينفتح على مناطق أخرى ويصدر نفسه من أجل جذب المتحدثين والخبراء. وطموحنا هو مواصلة هذا التطور “.

جدير بالذكر أن فكرة إطلاق “ديجيتال برنش” قد وُلدت قصد المساهمة في تطوير القطاع الرقمي من خلال إنشاء منصة في عام 2018 للمحتوى والتبادل حول قضايا الاتصالات والتسويق الرقمي، في حين يجمع  هذا الحدث الفصلي خبراء وطنيين ودوليين لمناقشة جميع التطورات الرقمية في التسويق والاتصالات.

لمعرفة المزيد عن أحدث الاتجاهات الرقمية الرجاء الانضمام 
من 7 إلى 9 ديسمبر: للتسجيل
https://digitalbrunch.ma/
لتصبح من الشركاء ولتلقي عرض الرعاية
https://digitalbrunch.ma/sponsors

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.