“جلوبال بريتش موتورز” تحصل على صفة الوكيل الرسمي ل”أستون مارتن” بالمغرب

0 333

أعلنت “أستون مارتن” عن إبرام شراكة جديدة مع شركة “جلوبال بريتش موتورز” حصلت بموجبها الأخيرة على صفة الوكيل الرسمي للعلامة في المغرب، لتواصل بذلك “أستون مارتن” جهودها الرامية لتعزيز شبكة وكلائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وستقوم شركة “جلوبال بريتش موتورز”، التابعة لمجموعة “بقشان المغرب” القابضة، بافتتاح صالة عرض تمتد على مساحة 400 متر مربع في منطقة “ريزدنس ريو”، بالدار البيضاء خلال الربع الثاني من عام 2020.
وستضم صالة العرض الجديدة، التي تستند إلى أحدث تصاميم الهوية المؤسسية الخاصة بعلامة “أستون مارتن” المجموعة الكاملة من طرازات العلامة، بما في ذلك سيارة DBX المرتقبة والجديدة كلياً.
وحظيت السيارة الرياضية متعددة الأغراض بإشادة دولية واسعة عند إطلاقها بعد أعوام طويلة من أعمال التطوير، حيث إنها تقدم تصميماً هو الأوسع نطاقاً بين جميع سيارات “أستون مارتن”.
وبهذه المناسبة، قال دان بالمر، رئيس شركة “أستون مارتن لاجوندا‘” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: « لقد كانت مسألة التوسّع نحو المغرب قيد التخطيط والدراسة لفترة من الزمن، ويسعدنا أن نتعاون مع ’جلوبال بريتش موتورز‘ كشريك مثالي لعلامتنا التجارية. وتأتي خطوة التوسّع الإقليمي هذه بالتزامن مع واحدة من أهم اللحظات بالنسبة للعلامة، في أعقاب إطلاق واحد من أهم الطرازات في تاريخنا ».
وبدوره، قال أحمد قصيباتي، مدير عام شركة “جلوبال بريتش موتورز”: « نحن فخورون بافتتاح أول صالة عرض رسمية لشركة ’أستون مارتن لاجوندا‘ في شمال أفريقيا هنا في الدار البيضاء، في موقع حصري ومميز على شارع سيدي عبدالرحمن. وبفضل مكانتها المرموقة وتاريخها الغني وسياراتها الرائدة، تحظى “أستون مارتن” بتقدير بالغ في المغرب، ونحن نتطلع لمشاركة الإرث الغني لهذه العلامة مع عشّاق السيارات الفاخرة في العاصمة المغربية ».
وتواصل “أستون مارتن” جهودها الرامية لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث باتت تواجد الآن في 14 دولة في مختلف أنحاء المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.