جاكوار تفتتح صالة عرض لحلول الحمامات بالدار البيضاء بشراكة مع بيرنوفا

0 174

مجلة صناعة المغرب 

أعلنت شركة جاكوار، الرائدة في حلول الحمامات الشاملة، عن افتتاح أول صالة عرض لها بمدينة الدار البيضاء، بعد افتتاحاتها السابقة في كل من مدن لندن، ميلانو ودبي، وذلك من خلال شراكتها الحصرية مع الشركة المغربية بيرنوفا.

حفل الافتتاح الذي يأتي في إطار سياستها التوسعية، شهد حضور كل من  “ألوك غوبتا”، نائب المدير العام لمجموعة جاكار (Jaquar)، وسفير دولة الهند في المغرب، وخلاله تم تقديم معطيات عن صالة العرض الجديدة التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الحمامات، بما في ذلك الصنابير، والأدوات الصحية، وأماكن الاسترخاء، ومفاهيم الدش، وأنظمة الشطف، وحجرات الاستحمام، وحلول المياه الساخنة، والاكسسوارات من العلامتين العالميتين Artize & Jaquar.

وخلال الحفل قال حمد نبيل كروم، المؤسس والرئيس المدير العام لشركة بيرنوفا، والموزع الحصري لعلامة جاكوار بالمغرب: “صالة العرض في الدار البيضاء هي جزء أساسي من استراتيجية التسويق للعلامة التجارية، التي تم تصميمها بكل دقة مما يعكس التزامها بأعلى معايير الجودة والجمال. كما ترمز إلى إرادة عميقة للعمل بجد من أجل خلق قيمة وتجاوز توقعات العملاء فيما يتعلق بالجودة والأداء والتسعير من خلال استمرار الابتكار في المنتجات واعتماد أحدث التقنيات”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Jaquar تأسست عام 1960، وظهرت كواحدة من الشركات الرائدة في مجالات التصميم والتكنولوجيا والابتكار في صناعة الحمامات، والإكسسوارات الفاخرة، والمعدات الصحية.
وشاركت العلامة في مشاريع عقارية بارزة حول العالم، منها فندق تاج في لندن، وفندق هيلتون في الدوحة، ومنتجع وسبا باب الشمس في دبي، وملعب خليفة الدولي خلال كأس العالم لكرة القدم 2022، ومنتجع أداران سليكت ميدهوبارو في جزر المالديف.

فضلا عن هذا اعد جاكوار واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في مجال الحمامات والإضاءة على مستوى العالم، حيث تتواجد في أكثر من 55 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.