تنظيم ندوة حول “التسويق والاستدامة: القضايا والتحديات بالمغرب”

0 382

ينظم تجمع المعلنين المغاربة (GAM) ، بالشراكة مع الفيدرالية الدولية للمعلنين (WFA) ، مؤتمرًا عبر الإنترنت حول موضوع “التسويق والاستدامة: القضايا والتحديات بالمغرب”

سيتميز هذا المؤتمر بتقديم نتائج الاستطلاع الذي أجرته الفيدرالية الدولية للمعلنين، وسيشهد مشاركة متحدثين بارزين من عالم التسويق والاتصال، من بينهم يوسف الشيخي رئيس تجمع المعلنين المغاربة (GAM)، وستيفان لورك، الرئيس التنفيذي للفيدرالية الدولية للمعلنين (WFA).

سيتطرق المؤتمر الافتراضي، من خلال اتباع مسارات موضوع “التسويق والاستدامة: القضايا والتحديات بالمغرب” إلى تقديم وصلتين، الأولى مخصصة لنتائج استطلاع الفيدرالية الدولية للمعلنين WFA والثانية على شكل مائدة مستديرة، مكرسة لتبادل الخبرات حول قضايا وتحديات التسويق المستدام في المغرب.

لقد قام تجمع المعلنين المغاربة، مثل المعلنين الآخرين من 34 سوقًا عالميا، بالمساعدة في إجراء هذا الاستطلاع المنجز من طرف الفيدرالية الدولية للمعلنين.

تم إجراء هذا الاستطلاع الدولي حول ” التسويق والاستدامة” الذي تم إطلاقه مؤخرًا، على 650 من المتخصصين في التسويق. ومن خلال هذا المسح، تعرض الفيدرالية الدولية للمعلنين WFA مختلف الفرص التي يمكن اغتنامها، فيما يخص التسويق، للاستفادة من النمو الذي يحترم مبادئ التنمية المستدامة.

في الوقت نفسه، يسلط الاستطلاع الضوء على التحديات الرئيسية التي يواجهها المختصون في التسويق، في تنفيذ التوصيات المعروفة والتقليدية للتنمية المستدامة ومكافحة تغير المناخ داخل مؤسساتهم.

سيكون يوم المناقشة هذا ثريا معرفيا، من خلال مشاركة خديجة بوجنوي، رئيسة لجنة المناصفة والتنوع في القناة الثانية  2M ، وكنزة بوزيري ، مديرة التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية للشركات والابتكار المفتوح في إينوي INWI ،

، وماتيلد هودارت، مديرة التنمية المستدامة بـ ليديك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.