برنامج للخريجين في أفريقيا: Glovo تطلق برنامجا للكفاءات المغربية الشابة

0 160

أعلنت شركة Glovo الرائدة في مجال خدمات التسليم عند الطلب، عن إطلاق برنامج     Glovo Africa للخريجين، الهادف إلى تعزيز مهارات الشبان الواعدين في المغرب، وتمكينهم من اكتساب خبرة في القطاع، فضلا عن تزويدهم التدريب المهني اللازم بهدف تكوين جيل جديد من القادة المستقبليين في هذا المجال الحيوي.

وتسعى Glovo من خلال مبادرتها إلى تعزيز مهارات المواهب المغربية، وتوفير برنامج تكوين موجه للشباب الجدد حاملي الشهادات. ويهدف هذا البرنامج أيضا إلى جذب وتأهيل الكفاءات الموهوبة في المغرب، ليكونوا الركائز الأساسية في صناعة مستقبل هذا المجال.

وسيحصل المستفيدون من البرنامج على دورة مكثفة تمتد لسنة كاملة، وستتاح لهم فرصة الاستفادة من تجربة غنية ومتنوعة في مختلف القطاعات الاستراتيجية للشركة، والانغماس في مجالات حيوية مثل العمليات والتجارة السريعة ووسائط البيع بالتجزئة والتمويل والاستراتيجية، بالإضافة إلى التسويق.

ومن أجل الاستفادة من البرنامج، يتعين أن يكون المرشحون حاصلين على شهادة جامعية في مجال الإدارة والعلوم، وأن يكون لهم خبرة مهنية تتراوح ما بين صفر وسنتين كحد أقصى، حيث تسعى Glovo إلى جذب أفراد طموحين وجاهزين لبدء مسيرة مهنية مؤثرة   وترك بصمتهم في عالم الأعمال.

وفي إطار البرنامج التكويني، سيستفيد المرشحين المختارون من العديد من المزايا تتمثل في:

  • دورة تدريبية مكثفة لتطوير المهارات المهنية على مدى 12 شهرًا.
  • برنامج توجيهي مخصص لدعم الشباب نحو تحقيق التميز القيادي.
  • فرص التنقل الدولي عبر سبعة بلدان أفريقية، من أجل الانفتاح ثقافي وعيش تجارب مهنية غير مسبوقة.
  • فرصة الاستفادة من مناصب وظيفية متنوعة واكتساب خبرة غنية في العديد من القطاعات.
  • برنامج تكويني يجمع بين الحضوري وعن بُعد بهدف صقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم.

وفي هذا الصدد، قالت رشيدة سيدوسيم، مديرة الموارد البشرية لـGlovo في افريقيا:”نحن ملتزمون بفتح آفاق جديدة والكشف عن إمكانيات القارة من خلال الاستثمار في الشباب الذين يشكلون أثمن مواردها. ويُظهر برنامج Glovo للدراسات العليا التزامنا الراسخ بتنمية الجيل الجديد من القادة الأفارقة، ونحن على ثقة تامة بأن هذا البرنامج سيكون نقطة انطلاق مهمة نحو تحقيق ازدهار المواهب الشابة وتطويرها، وتقديم مساهمة كبيرة في قطاعنا المزدهر”.

تلتزم Glovo بالاستعداد للمستقبل من خلال تكوين هؤلاء المهنيين الشباب، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحمل المسؤوليات القيادية في القطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.