باقة جديدة من المنتجات المَكتبية تُدخل مجموعة “هواوي” سوق المؤسسات

0 253

رسميًا، ستدخل مجموعة “هواوي لأعمال المستهلكين” (CBG) سوق المؤسسات، قصد خدمة العملاء والزبناء من المؤسسات الحكومية والشركات، فضلاً عن المستهلكين الأفراد.

الإعلان عن ذلك جاء على لسان “ريتشارد يو”، المدير التنفيذي لشركة هواوي، والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، والمدير التنفيذي لحلول السيارات الذكية، في حفل إطلاق منتجات هواوي المكتبية؛ مشيراً إلى أن هواوي ستستخدم النظم الإيكولوجية للأجهزة والبرامج الخاصة بها كركائز مزدوجة، لدعم مجموعة متزايدة من المنتجات المكتبية متعددة الاستخدامات التي تعمل بسلاسة مع مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، “بما في ذلك أجهزة الحواسيب المحمولة، وأجهزة الحواسيب المكتبية، والشاشات، والأجهزة اللوحية، والملحقات، وأجهزة التلفاز، والأجهزة القابلة للارتداء. ستتناول حلول المكاتب الجديدة هذه المجالات الرئيسية التالية: الحكومة والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع، والنقل، والتمويل، والطاقة”، يوضح بلاغ صادر عن الشركة الصينية الرائدة توصلت به مجلة صناعة المغرب.

منتجات شاملة تركز على المؤسسات

مع متطلبات العمل سريعة التغير وظروف السوق، لم تكن الحاجة إلى حلول مكتبية ذكية أكبر من أي وقت مضى. بدأت أماكن العمل والمعدات الذكية في استبدال المنتجات المكتبية التقليدية، والتي تميل إلى التفاخر بالمواصفات الرائعة والتحكم في التكاليف على حساب التنوع وتجربة المستخدم. تأمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن تمنح منتجات المكاتب والأعمال بقدرات ذكية ومبتكرة جديدة، وذلك باستخدام نجاحها في مجال المستهلك كنقطة انطلاق لحلول نموذجية جديدة. ستلبي منتجات هواوي للأعمال متطلبات العملاء من حيث الأداء والفعالية من حيث التكلفة، مع مضاعفة تجربة المستخدم الأفضل والأكثر ذكاءً، بناءً على التكنولوجيا الرقمية من المستوى التالي.

كقوة جديدة في سوق معدات المؤسسات، تأتي هواوي بمفهوم ورؤية تعد بإحداث ثورة في الصناعة. تعتقد هواوي أن معدات المؤسسات تدخل حقبة ستهيمن عليها تقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي، بعد عصور الـ 1.0 و 2.0 التي سيطرت عليها أجهزة الحواسيب المكتبية والتقارب متعدد الأجهزة على التوالي. تؤكد منتجات اليوم على الأداء والذكاء والاتصال الكامل والنماذج الجديدة التي تدور حول التقارب متعدد الأغراض والتفاعلات الذكية. في مفترق الطرق هذا في سوق المؤسسات، الذي يتميز بقبول واسع النطاق للحلول الذكية متعددة الاستخدامات، تأمل هواوي في الاستفادة من معرفتها بالإلكترونيات الاستهلاكية لإضافة قيمة جديدة وابتكار، بهدف بناء منصة عالية الجودة وذكية وموثوقة لخدمة الجميع احتياجات العملاء من الحكومة والشركات.

أطلقت هواوي مجموعة كاملة من منتجات الأعمال والحلول ومنصات الخدمات، بما في ذلك سلسلة حواسيب MateBook B المحمولة، وسلسلة أجهزة حواسيب MateStation B المكتبية، وسلسلة شاشات Display B، وسلسلة MatePad C للأجهزة اللوحية، وسلسلة B للطابعات، وسلسلة  B لأجهزة تلفاز Vision، وسلسلة B للأجهزة القابلة للارتداء، والتي يجعل هذه الرؤية تصل إلى مجموعة واسعة من العملاء.

وقد كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن عدد من حلول الأعمال المُصمَّمة للحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، بما في ذلك المكاتب الحكومية غير الورقية، والفصول الدراسية الذكية، وفصول الحاسوب، وإدارة الصحة والسلامة لعمال المناجم، والإدارة الصحية للسائقين، والتفاعل التأميني.

بينما ستشهد المرحلة التالية قيام مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين باستثمار المزيد من الموارد التنظيمية في مجال الأعمال، لمساعدة الحكومات والمؤسسات الكبيرة على تحويل عملياتها إلى صيغة رقمية بالكامل ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم على تحسين الجودة والكفاءة في جميع المجالات.

وذكّرت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بالتزامها بمبادئها الرئيسية الثلاثة عند تطوير منتجات الأعمال، وبناء قدرات أنظمة بيئية مفتوحة وآمنة وموثوقة للبرامج والأجهزة لتسهيل الرقمنة الكاملة للحكومات والمؤسسات الكبيرة. سيتم بناء الحلول المكتبية الشاملة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم على المكتب الذكي المتراكم من مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين وبراعة الخدمة السحابية. تتيح ميزات المكتب الذكي، مثل الجهاز الفائق – Super Device ومحرك تطبيقات الجوال – Mobile App Engine، تعاونًا سلسًا بين أجهزة متعددة وعبر النظام البيئي، بينما تجعل الخدمات السحابية لأجهزة هواوي المحمولة – Huawei Mobile Cloud عمليات نقل البيانات سهلة جدًا، وترتقي بكفاءة العمل إلى آفاق جديدة.

مجلة صناعة المغرب — متابعة من الدار البيضاء 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.