العلامة الأمريكية ستيف مادن للأحذية والإكسسوارات العصرية تفتتح ثلاث نقاط البيع في المغرب

0 267

مجلة صناعة المغرب

أعلنت ستيف مادن، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة للأحذية والإكسسوارات العصرية، عن الافتتاح المتزامن لثلاثة متاجر في المغرب. وقد ولجت هذه العلامة الرائدة السوق المغربي، من خلال المجموعة الاستثمارية الرائدة في مجال امتياز الموضة بالمغرب Nesk Investment. حيث افتتحت علامة ستيف مادن ثلاث نقاط بيع لها في كل من الدار البيضاء (موروكو مول)، الرباط (شارع فال ولد عمير) وطنجة  (طنجة سيتي مول).

وأكدت فانيسا فان أوش Marissa Van Osch  – المديرة المكلفة بالتسويق لدى ستيف مادن أوروبا: “نحن جد فخورون بتواجد علامتنا بالمغرب ويُسعدنا كثيرا أن نقدم لعشاق الموضة المغاربة درايتنا وخبرتنا في مجال تصميم منتجات فريدة مستوحاة بكيفية مباشرة من عالم موسيقى الروك أند رول وثقافة البوب في نيويورك.” كما أضافت السيدة فان أوش قائلة: “إن هدفنا الأساسي هو تزويد النساء والرجال العصريين وتمكينهم من التعبير عن فرديتهم وذلك بطريقة مبتكرة وجريئة وملهمة”.

من جانبه، صرح يسري الحجري – الرئيس التنفيذي لمجموعة Nesk Investment: “يسعدنا أن نساهم في وصول هذه العلامة التجارية المرموقة إلى المغرب، فهي ليست مجرد علامة تجارية، بل قصة حقيقية كتابتها مستمرة وتحقق نجاحًا وإقبالا كبيرين من قبل عشاق الموضة الذين يقبلون على زيارة نقط البيع التابعة لمجموعتنا”.

بفضل درايتها الكبيرة واهتمامها بالموضة وآخر الصيحات العالمية، تمكنت علامة ستيف مادن من كسب ملايين الزبناء حول العالم، كما تمكنت العلامة أيضا من جعل إبداعاتها تتبوأ مواقع الصدارة فيما يخص صناعة الأزياء. تقوم العلامة التجارية الشهيرة بتسويق الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات ذات التصميم الفريد، والتي تُباع في أكثر من 80 دولة حول العالم، وتعتبر واحدة من بين أسرع العلامات التجارية للأزياء نموًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.