استعدادا لرفع الحجر الصحي، تنجز سوبريام تحاليل لعامليها وتضع تدابير صارمة لضمان تقديم الخدمات لزبنائها

0 662

تستعد سوبريام جاهدا لرفع الحجر الصحي وإعادة فتح صالات عرضها وتضع إجراءات صارمة للسلامة والنظافة الصحية. وبهذا الصدد، ولضمان سلامة موظفيها وزبنائها، تم انجاز تحاليل لـ Covid19 على100% من العاملين لدى سوبريام.

ومن أجل حماية موظفيها وزبنائها وشركائها ، قامت سوبريام بوضع تدابير صارمة للسلامة والنظافة الصحية.

من بين التدابير الاستثنائية التي اتخذتها سوبريام ، سيتم تجهيز جميع بائعيها في صالات العرض والتقنيين في ورش الخدمة ما بعد البيع بكمامات وأقنعة وقفازات وجل كحولي مائي. كما ستتم توعيتهم كذلك باحترام التدابير الصحية كغسل الأيدي كل 30 دقيقة، احترام مسافات الأمان والحد من الاتصال الجسدي مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، ولضمان صحة موظفيها ، سيتم قياس درجة حرارتهم كل يوم عند وصولهم. وبالنسبة للزبناء أو الزوار الآخرين ، إضافة إلى قياس درجة الحرارة ، سيتم توفير جل كحولي مائي رهن إشارتهم.

كما سيتم وضع علامات التشوير الأرضي في صالات العرض وورش الخدمة ما بعد البيع ، مع مسارين يشيران إلى اتجاه الدخول واتجاه الخروج لتجنب أي تفاعل. ولا يسمح باستخدام الأدوات المشتركة كالطابعات والناسخات … إلا من قبل شخص واحد فقط في كل مرة ، كما سيتم تطهير الأجهزة بشكل منتظم قبل وبعد كل استخدام. وكذلك سيتم تنظيف الأرضيات ومساحات العمل كل 60 دقيقة وبعد مرور كل زائر.

وعند استقبال أوإصلاح أو إعادة السيارات في ورش الخدمة ما بعد البيع، لا يسمح إلا بوجود شخص واحد فقط في كل مرة أمام مكاتب الاستقبال. كما سيخصص فضاء لاستقبال السيارات محدد بعرض لإجراءات التعقيم.كما سيتم تعقيم كل سيارة عند وصولها وسيبدأ العمل بها 10 دقائق بعد ذلك.

هذه التدابير العديدة ستتخذها سوبريام لضمان خدمات زبنائها في أحسن الظروف، ومن أجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.