هواوي والمعهد الوطني للبريد والمواصلات يلتزمان بتطوير المهارات الرقمية للمهندسين في قطاع تكنولوجيا المعلومات

0

في إطار مواصلتها لالتزامها بالتكوين وتبادل المعارف، أعلنت هواوي للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن تنظيم “اليوم المفتوح لـ Huawei INPT” بالشراكة مع المعهد الوطني للبريد والمواصلات.

وكان اللقاء حسب بلاغ توصلت  IDM عربية فرصة لشركة هواوي للتكنولوجيا  لتحديد والتعرف بشكل أفضل على الخريجين الجدد للمعهد الوطني للبريد والمواصلات.  وفي هذا السياق، قدمت فرق الشركة -بما في ذلك نائب الرئيس ومدير الحساب، ومدير الموارد البشرية، ومدير الحلول ومدير الخدمات الهندسية، وغيرهم- للمهندسين المستقبليين الإجابات التي يحتاجونها حول آفاقهم المهنية والاتجاهات الحالية والمستقبلية في قطاع التكنولوجيا.

واقتناعا منها بأن تكنولوجيات المعلومات والاتصالات أصبحت هاملا ميسرا لتحول الصناعات ورافعات النمو للاقتصاديات، فقد التزمت شركة هواوي للتكنولوجيا  لسنوات عدة  بالنهوض في المغرب بتعليم متميز في مجال التكنولوجيا. وفي هذا السياق، طورت الشركة شراكات على المستوى الوطني والدولي مع جامعات مرموقة، بما في ذلك المعهد الوطني للبريد والمواصلات.

إن تنظيم “اليوم المفتوح لـ لهواوي والمعهد الوطني للبريد والمواصلات” ليس سوى المحطة الأولى ضمن سلسلة من المبادرات التي ستسلط الضوء قريباً على أحدث التكنولوجيات في المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.