منصة Markoub.ma تُطلق خدمة مبتكرة لحجز تذاكر السفر عبر الحافلات من محلات البقالة “الحانوت”

0 565

مجلة صناعة المغرب

تم اختيار MarKoub.ma، المنصة الرقمية الأولى والوحيدة في المغرب التي تسمح للمسافرين بالاطلاع على توافر حافلات السفر، من بين أفضل 100 شركة مغربية ناشئة من قبل جيتكس أفريقيا، أضخم ملتقى يضم عمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والمبرمجين.

وأعلنت منصة MarKoub.ma على هامش جيتكس أفريقيا، أكبر فعالية تكنولوجية في القارة، عن إطلاق خدمة جديدة تعتمد على مبدأ القُرب من الزبناء، من خلال إمكانية شراء تذاكر السفر بشكل مباشر من داخل محلات البقالة “الحانوت”، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على التذاكر بطريقة ميسرة وبسيطة وتكون الخدمة في متناول الجميع.

ونجحت منصة حجز تذاكر الحافلات عبر الانترنت، التي تتيح لزبنائها إمكانية مقارنة العروض المقدمة من لدن أكثر من 50 شركة متخصصة في نقل الركاب عبر المملكة، من جذب انتباه أكثر من 6 ملايين مستخدم، وهو عدد يستمر في الزيادة بشكل متواصل، ما يعكس رضى المواطنين عن الخدمات المقدمة.

وبهذه المناسبة، قال عمر الشعبي، الرئيس المؤسس لـ MarKoub.ma :”سعادتنا كبيرة بعدما وقع الاختيار علينا من لدن جتيكس أفريقيا للمشاركة في تطور المشهد التكنولوجي الافريقي. هذا الحدث شكل فرصة ممتازة للتعلم من قادة الصناعة واستكشاف فرص التعاون الذي من شأنه أن يُحقق الابتكار المطلوب ويُحقق تأثيرا إيجابيا في جميع أنحاء القارة الافريقية”.

وتُعد منصة MarKoub.ma فاعلا رائدا في التحول الرقمي لصناعة النقل في المغرب، من خلال تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة، مع العمل على تحسين تجربة المسافرين وشركائها، ودعمهم في إنشاء أنظمة حجز رقمية وفعالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.