ملتقى الدار البيضاء للتأمين: نقاشات حيوية حول التأمين في عالم يزداد غموضا

0 263

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، تُعقد النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين يومي 17 و18 أبريل المقبل بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

ويدور موضوع هذه الدورة حول “أي تأمين في عالم يسوده عدم اليقين؟”، مع استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيفة شرف، ممثلة بالسيد خالد البادي، رئيس “جمعية الإمارات للتأمين”.

يُعدّ هذا الملتقى، الذي تنظمه الجامعة المغربية للتأمين، حدثًا سنويًا بارزًا في مجال التأمين، حيث يُحوّل الدار البيضاء إلى مركز للتفكير في أهم القضايا التي تواجه هذه الصناعة.

يركز برنامج الدورة العاشرة على تعزيز حماية الممتلكات والأشخاص في مواجهة مختلف المخاطر، بما في ذلك تغير المناخ والكوارث الطبيعية والمخاطر الناشئة مثل المخاطر السيبرانية. كما سيناقش الملتقى تأثير التوقعات الاقتصادية والمالية العالمية، ودور الذكاء الاصطناعي في تغيير نموذج أعمال شركات التأمين.

يضمّ الملتقى نخبة من المتحدثين المشهورين من مختلف أنحاء العالم، مثل فلورنس لوستمان، رئيسة France Assureurs، وتويوناري ساساكي، نائب رئيس الجمعية اليابانية لشركات التأمين على الحياة، وميكايلا كولر، المدير العام لشركة التأمين في أوروبا، وميرينشو ديل فالي شان، رئيسة اتحاد التأمين الإسباني.

ستُسلّط هذه النسخة الضوء على المبادرات المبتكرة والحلول الناشئة في مجال التأمين، مما يُؤكّد على أهمية مواكبة التطورات العالمية وتقديم أفضل الخدمات للمؤمنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.