مجموعة “مرجان هولدينغ” تُصبح أول فاعل في مجال البيع بالتجزئة بالمغرب يحصل على علامة “مكافحة كورونا”

0 73

منذ بداية الأزمة الصحية المرتبطة بوباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، جعلت مجموعة “مرجان هولدينغ” الرائدة في مجال البيع بالتجزئة الحديثة، وواحدة من بين أوائل أرباب العمل الخواص في المغرب، من المكافحة والسيطرة على الفيروس هدفا ذو أولوية رئيسية.

وفي هذا الاتجاه، حصلت جميع مواقع الشركات التابعة لمجموعة “مرجان هولدينغ”، وفروع مرجان، مرجان ماركت، إلكترو بلانيت، والمقر الرئيسي، فضلا عن مستودعات سلسلة التوريد التابعة لها، على علامة “مكافحة كورونا”، المعيار الخاص بالسلامة الصحية، الذي يؤكد بأن الإجراءات المعتمدة من لدن الشركات المذكورة تتماشى مع أفضل الممارسات المتعلقة بالوقاية ومكافحة انتشار الفيروس، وفقا للمعايير المعتمدة والتوصيات التي توفرها السلطات الدولية والوطنية الرسمية.

وحصلت المجموعة على العلامة من لدن مكتبان رائدان، هما مكتب “فيريتاس” الرائد في مجال المراقبة والمصادقة والتجارب المخبرية، ومكتب المراقبة “سوكوتيك”، حيث حصلت جميع نقاط بيع مرجان ومرجان ماركت، والمنصات الرقمية لـ”مرجان هولدينغ” على علامة “SafeGuard” من لدن مكتب “فيريتاس”، في حين حصلت جميع شبكات إلكترو بلانيت” على علامة “سوكوتيك”.

ويؤكد الحصول على علامة “مكافحة كورونا” تنفيذ مجموعة “مرجان هولدينغ” لجميع بروتوكولات السلامة الصحية لتجنب الإصابة بعدوى الفيروس ومكافحة انتشار الوباء بشكل عام.

ومنذ تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المغرب خلال شهر مارس الماضي، عملت مجموعة “مرجان هولدينغ ” على تعبئة جميع الموظفين البالغ عددهم 11 ألف شخصا بغية التعامل بالطريقة السليمة مع الأزمة الصحية، كما صرفت المجموعة 89 مليون درهم سنة 2020 بهدف التقليل من مخاطر تفشي الوباء، وتقديم يد العون والمساعدة للأشخاص المحتاجين، وإبداء التضامن اللازم معهم.

وعلى امتداد أشهر الأزمة الصحية، أجرت مجموعة “مرجان هولدينغ” أزيد من 30 ألف اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل “PCR” لصالح جميع الفُرق التابعة لها للكشف عن الإصابة بالفيروس، كما تم في نفس الصدد توزيع 12 مليون كمامة، وهي إجراءات من بين مجموعة من التدابير الوقائية الأخرى المعتمدة من لدن المجموعة لحماية الموظفين والزبناء والشركاء من خطر عدوى “كوفيد 19”.

وإلى جانب إتاحة مختلف المعدات والمواد الاستهلاكية الخاصة بالحماية الشخصية والجماعية من الفيروس كالمحلول الكحولي لتطهير اليدين والكمامات ومواد النظافة العامة بشكل يومي، تستفيد الفُرق العاملة داخل مجموعة “مرجان هولدينغ” من الرعاية الصحية الكاملة داخل المنشآت الطبية المعتمدة، التي تبذل جهدها لتحقيق أفضل مواكبة صحية ممكنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.