“ماكدونالدز” تتوسع بالمغرب عبر افتتاح مطعمها الرابع في أكادير والـ56 بالمملكة

مطعم ماكدونالدز الجديد يتوفر على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 254 مقعداً، منها 132 بالشُّرفة و 122 بالداخل، بحيث تبلغ مساحته الإجمالية 1872 متر مربع، بما فيها 372 مترا مربعا من المساحات الخضراء. وقد تطلَّبَ استثماراً ماليا بقيمة 20 مليون درهم، مع خلق 82 منصب شغل مباشر.

0 417

واصَلت “ماكدونالدز المغرب” تطوُّرها بوتيرة ثابتة، مع الحفاظ على وظائف مستقرة على الرغم من الأزمة الصحية وتداعياتها، كما تستمر في نهج استراتيجية توسُّعها بافتتاح مطعم جديد بمدينة أكادير.

ويأتي افتتاح “ماكدونالدز أكادير أدرار”، باعتباره المطعم الرابع بمدينة أكادير، والـ 56 بالمغرب، يوم أمس الأربعاء 29 دجنبر 2021، بعد افتتاح العديد من المطاعم في جهات عديدة بالمملكة على مدار العامَيْن الأخيرَيْن، في كُـلٍّ من “كازا مارينا والرباط أكدال درايف ودار بوعزة وفاس مرجان والدار البيضاء المسافرين، ومحطة طنجة، وبرشيد ومركز الرباط سنة 2019 و زناتة سنة 2020 وحي الإنارة والحي الحسني بالدار البيضاء سنة 2021″، يوضح بلاغ صحفي صادر عن العلامة التجارية العالمية.

وأفاد البلاغ، الذي توصلت به “مجلة صناعة المغرب”، أن مطعم ماكدونالدز الجديد يتوفر على طاقة استيعابية إجمالية تصل إلى 254 مقعداً، منها 132 بالشُّرفة و 122 بالداخل، بحيث تبلغ مساحته الإجمالية 1872 متر مربع، بما فيها 372 مترا مربعا من المساحات الخضراء. وقد تطلَّبَ استثماراً ماليا بقيمة 20 مليون درهم، مع خلق 82 منصب شغل مباشر.

البلاغ أبرز أن مطعم ماكدونالدز في أكادير أدرار يضمّ أحدَثَ الخدمات التي طوّرتها الشركة لتحسين تجربة الزبناء ورضاهم؛ مع توفير تقنية الربط بـ”الويفي” لتحقيق أقصى قدر من الراحة للزبناء، وتمكينهم من البقاء متصلين مجاناً وفي أحسن الظروف. أما بالنسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة فسيتم توفير عِدّة مَمرات للولوج رهن إشارتهم.

ويتوفر المطعم الجديد بـ”حاضرة سوس” فضاءات مَطْعَمَة جديدة على أحدث المستويات، ومُجهَّزة بأحدث جيل من المطابخ، والتي تقدم ، من خلال لوحات القوائم الرقمية، جميع السندويتشات والتحليات والصيغ التي حققت نجاح العلامة لعدة عقود، في جميع أنحاء العالم.

خط مزدوج “Dual Line“ لمزيد من السلاسة بالـ McDrive

وحرصت ماكدونالدز أن تكون أكثر فعالية وأخذ الطَّلَبية (Commande) دون النزول من السيارة وأيضاً لربح مزيد من الوقت، من خلال العمل بـنظام McDrive Dual Line ؛ وهي خدمة سيارات ذات مسار مزدوج ، مجهزة بعلامات تشوير من الجيل الجديد التي تسمح بأخذ طلبيات سيارتين دفعة واحدة بفضل اللوحات الإلكترونية. هذا النظام يمكن أيضا من خدمة عدد أكبر من الزبناء في وقت قياسي.

خدمة التوصيل إلى المنازل

وسيتمكن زبناء ماكدونالدز من الاستفادة من خدمة توصيل قوائم الطعام وسندويشاتهم إلى منازلهم. كما سيصبح بإمكانهم طلب جميع منتجات ماكدونالدز وتسليمُها لهم في المنازل من أجل تذوُّق مريح لقائمة الطعام التي تُقدّمها العلامة.

كما يحترم هذا المطعم الجديد بشكل تام جميع التدابير الاحترازية الخاصة بمكافحة 19-Covid ؛ والتي تم تنفيذها من قبل ماكدونالدز المغرب في مَطاعِمها ومطابخها من أجل تعزيز النظافة الصحية وسلامة موظفيها، زبنائها وشركائها.

تصميم عصري

يتزين المطعم حديث الافتتاح بـأكادير بـتصميم “Geometry ” الذي يتضمن زخرفة تستند إلى حروف مطبعية أصلية تتقاطع مع منتجات العلامة لتشكل لوحات معاصرة. كما يعزز نسيج ودقة نجارة الطاولات والمقاعد الصفات الجوهرية لهذا التصميم. كل ذلك يمنح للمطعم فضاءات مختلفة توفر الراحة والهدوء اللازمَيْن لعيش تجربة زبون ممتعة في فضاءات “ماكدونالدز”.

مجلة صناعة المغرب 
من الدار البيضاء
— يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.