“لارام” تعلن عن رحلات استثنائية إضافية الى غاية 7 دجنبر الجاري

0 128

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس، عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة، وذلك عقب قرار المملكة إغلاق مجالها الجوي بالكامل في إطار تدبير التصدي لمتحور أوميكرون.

وأفادت “لارام” أنه تمت برمجة رحلات استثنائية إضافية في اتجاه إسطنبول، ومونتريال، وميلانو وبرشلونة وباريس (من مطارات وجدة ومراكش والدار البيضاء) وفي اتجاه بروكسل من الدار البيضاء وطنجة والناظور) الى غاية الثلاثاء 7 دجنبر الجاري.

ودعت “لارام” الركاب المعنيين بهذه البلدان الى الاطلاع على آخر الأخبار والتحقق من القيود الصحية قبل مغادرتهم، مشيرة الى أنه يمكنهم شراء تذاكرهم على موقعها الالكتروني: http://royalairmaroc.com، أو تطبيق الهاتف المحمول (متجر التطبيقات أو Google Play) أو من أقرب وكالة أسفار.

وسبق لشركة الخطوط الملكية المغربية، أن أعلنت، عن برمجة رحلات استثنائية (خاضعة لترخيص خاص) من المغرب في اتجاه بلجيكا، كندا، إسبانيا, فرنسا، إيطاليا و تركيا ما بين 6 دجنبر 2021 و 7 دجنبر 2021.

وكانت السلطات المغربية قد قررت في وقت سابق، بناء على توصيات اللجنة بين وزارية لتتبع كوفيد، تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة.

وذكر بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفييد، أن “هذا القرار يأتي جراء التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 “أوميكرون”، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، يورد المصدر ذاته.

وأشار البلاغ الرسمي الى أنه سيتم تقييم الوضع بشكل منتظم من أجل تعديل الإجراءات الضرورية، عند الحاجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.