كيا تكشف عن التصميم الجديد لسيارة ستينجر

0 63

نشرت شركة “كيا موتورز” الصور الأولى لسيارة كيا ستينجر المحدّثة، لتكشف عن التصميم المجدد لسيارة الصالون الرياضية مستقيمة الخلفية هذه، وتبرز التغييرات في تصميم السيارة مظهرها الشبيه شخصيتها كسيارة سياحية رياضية، مع تحسين جودة المقصورة الداخلية، وتوفير المزيد من الخيارات لمالكي السيارة بالنسبة للألوان والمواد المستخدمة.

وتحتوي السيارة الجديدة على مجموعة من التحديثات على التصميم الداخلي والخارجي، حيث أضيفت لمسة دراماتيكية جديدة إلى تصميم السيارة الخارجي وأصبحت توفر المزيد من خيارات التخصيص للمشترين، وفي الداخل، باتت ستينجر الجديدة توفر مكاناً أكثر راحة أثناء السفر، مع تصميم متجدد، ومواد ممتازة جديدة، وتحديثات على نظام المعلومات والترفيه.

وقال كريم حبيب، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التصميم العالمي في كيا: توفر ستينجر الكثير من الأناقة والراحة والوظائف الممتازة للرحلات الطويلة. الإصدار الجديد قائم على تصميم السيارة السياحية الرياضية الممشوق الذي قدمناه منذ ثلاث سنوات، مع لمسة عصرية وإظهار أكبر لاندفاعها من أجل تحسين حضورها على الطرقات. قمنا بتحديث التصميم الداخلي، لتؤكد الإضافات الشكلية والتكنولوجيا الجديدة الموجودة داخل سيارة ستينجر على موقعها كسيارة سياحية متكاملة”.

مظهر خارجي متجدد

في مقدمة سيارة ستينجر، يقع شبك “أنف النمر” الذي تشتهر به سيارات كيا بين الأضواء الأمامية العاكسة متعددة الوجوه بمصابيح LED، مع تصميم جديد وأضواء تشغيل نهارية بمصابيح LED. وتظهر المصابيح الجديدة أكثر ظلمة ورشاقة عندما تكون مطفأة، لتمنح السيارة طابعاً أكثر إيحاءً بالتطور التكنولوجي، مع خطوط الضوء الموجهة بخفة نحو مقدمة السيارة.

وفي مؤخرة السيارة، يُظهر المزيج الرشيق الجديد من المصابيح الخلفية تصميم الأضواء المميز الجديد، والتي تمتد على كامل عرض السيارة وتتماشى مع شكل الجناح المتين المدمج في غطاء الصندوق الخلفي. ويتألف الغمازين من 10 مصابيح LED منفردة في كل منها، وتنتظم وفق نمط يحاكي مظهر راية رقعة الشطرنج المستخدمة للإشارة إلى نهاية السباقات.

وبإمكان من يشترون الطرازات الأكثر قوة من ستينجر الحصول على مخارج العادم الفضية الأكبر حجماً بالتجويف الأعرض، مع مشتت هواء خلفي ذي مظهر أكثر جرأة مستلهم من أدائها الفائق، ليمنح السيارة مظهراً خلفياً أكثر قوةً.

كما تمت إضافة جنوط ألومنيوم جديدة بقياس 18 و19 بوصة، مع تصاميم متداخلة وهندسية تبرز الطبيعة الرياضية لهذه السيارة السياحية. وتتوفر ستينجر الآن بلون جديد للتصميم الخارجي في العديد من الأسواق حول العالم.

مقصورة أفضل مع خيارات لونية جديدة وشاشة معلومات وترفيه محسّنة

ظلت بنية المقصورة الداخلية في ستينجر المحدثة بلا تغيير، بما تحتويه من لوحة تحكم ممتازة مركزة على السائق ومساحة تتسع لما يصل إلى خمسة ركاب، فيما شهدت عدة تحسينات مبهرة في جوانب أخرى. وصُممت هذه التحديثات في الشكل والمواد المستخدمة، لتحسن قدرات ستينجر كسيارة سياحية، وتمنحها جوّاً أكثر فخامة.

ويحتوي الجزء السفلي من المقود كسوة معدنية جديدة، تتلاءم مع حواف الكروم المحيطة بشاشة العدادات الرقمية بالكامل بقياس 7.0 بوصة، والتي تم تصميمها بحيث تظهر المعلومات بوضوح تام للسائقين بفضل شاشتها عالية الدقة. أما مرآة الرؤية الخلفية أصبحت بلا إطار، ما يمنحها مظهراً عصرياً ويحسّن الرؤية الخلفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.