كاميرا رباعية وبطارية عالية الأداء .. TECNO تبدأ تسويق هاتف POVA 2 بالمغرب

0 43

أعلنت علامة TECNO التابعة لشركة TRANSSION Holdings رسميا عن إطلاق هاتف POVA 2 عالي الأداء بالمغرب، المُزوّد ببطارية بأداء عالٍ يصل إلى 7000 mAh (ميللي أُمبير).

وأوضح بلاغ صحافي للعلامة التجارية ‘TECNO‘ أن هاتف POVA 2 هو أول هاتف ذكي في المغرب مزود ببطارية بأداء يبلغ 7000 مللي أمبير، بالإضافة إلى نظام شحن سريع Dual IC بقوة 18 واط؛ وهو “ما يعني جلسات لعب غير محدودة فضلا عن مشاهدة الفيديوهات والأفلام بدون أي تشويش ممكن.”

هاتف POVA 2 هو أحْدَث هاتف ذكي من سلسلة POVA الشهيرة لعلامة TECNO. وقد تم تزويد هذا الهاتف المبتكر بشاشة كبيرة بحجم 6,9 بوصة، عالية الدقة FHD+، بنسبة 1080×2460، وبدقة لمسية تصل إلى 180 هرتز. وتم تجهيز هاتف POVA 2 بمعالج Helio G85 القوي للغاية، بسعة تخزين تبلغ 128 جيغا وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيغابايت. وهو ما يتيح أفضل تجربة ممكنة سواء من أجل اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

ويعد هذا الهاتف الجديد مثالياً جدا بالنسبة لعشاق لعبة PUBG، كما يتيح لك تجربة استثنائية في التصوير الفوتوغرافي بفضل كاميرا رباعية بدقة 48 ميغابكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم علامة TECNO من خلال هاتفها الجديد POVA 2 العديد من المزايا بالنسبة لعشاق الغايمينغ، بما فيها محرك ET الشهير وخاصية Game Voice Changer، فضلا عن خاصية Magic Button والعديد من المميزات الأخرى التي ستجعل تجربة اللعب أكثر تشويقا وإثارة.

وهاتف POVA 2 متاح حاليا، في جميع نقاط البيع الرقمية ومحلات البيع المعتمدة من طرف العلامة. ويعرض مع مجموعة كاملة من المكافآت المذهلة، بثمن 1999 درهما. ويمكن الاستفادة من توصيل مجاني عبر الرابط التالي: www.xpark.ma

وتتوفر تيكنو -أيضا- على إصدار 5 جيغا من هاتف POVA 2، الذي سيصل قريبا إلى الأسواق المغربية، وللمزيد من المعلومات يرجى الاشتراك في الشبكات الاجتماعية للعلامة: @TECNOMobileMaroc

avec MAP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.