تعليق الرحلات الجوية بين المغرب وفرنسا.. AIR FRANCE توضّح

الشركة عَزّزَت من رحلاتها نحو المملكة خلال ثلاثة أيام تسبق تنفيذ القرار

0 186

عقِب قرار السلطات المغربية إغلاق الحدود الجوية مع فرنسا، في إطار الإجراءات الوقائية التي اتخذها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ومتحوراته الجديدة، خرجت شركة الخطوط الجوية الفرنسية، أمس الجمعة، بتوضيحات جديدة تهمّ تعزيز برنامج رحلاتها خلال الأيام 26 و 27 و 28 نونبر 2021.

وحسب بلاغ صحفي للشركة الفرنسية، توصلت به هيأة تحرير “مجلة صناعة المغرب”؛ فقد أخذت AIR FRANCE ، في 26 نوفمبر، عِلماً بقرار السلطات المغربية إغلاق الحدود الجوية بين المغرب وفرنسا اعتباراً من 28 نوفمبر 2021؛ على الساعة 11:59 ليلاً.

وذكرت الناقلة الجوية الفرنسية أنها تعمل لتحقيق هذه الغاية، تحافظ الخطوط الجوية الفرنسية على برنامج رحلاتها إلى المملكة في 26 و 27 و 28 نوفمبر 2021 وستتكيّف معه، كما أنها قد تُعزّزه إذا لزم الأمر ودعت الحاجة إلى ذلك ، من أجل تسهيل عودة زبنائها.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لبرنامج الرحلات منذ 29 نوفمبر، أوضحت الشركة، أنه في هذه المرحلة، تم إلغاء جميع الرحلات الجوية من فرنسا إلى المغرب من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021. كما سيتم إبلاغ المسافرين الذي قاموا بحجز مقاعدهم بشكل فردي؛ و”يمكنهم طلب استرداد مبلغ التذاكر أو ائتمان وفقاً للسياسة التجارية المعمول بها لدى الشركة”.

وخلص بلاغ “إير فرانس” إلى أن الإعلان عن جدول الرحلات اعتباراً من 5 ديسمبر في وقت لاحق. مشيرة إلى أن الرحلات الجوية من اتجاه المغرب إلى فرنسا، فإن الشركة تنتظر الشروط المطبَّقة اعتبارًا من 29 نوفمبر 2021. في حين سيتم إخبار الزبناء.

مجلة صناعة المغرب — يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.