غرفة التجارة والصناعة بجهة الدارالبيضاء: مطالب التجارفي صلب محادثات رئيس الغرفة والمدير العام ل”ليديك”‎

0 32

اجتمع، يوم فاتح يوليوز 2020، ياسر عادل، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء – سطات، مع جون باسكال داريت، المدير العام ل”ليديك”.
وخصص هذا الاجتماع لمناقشة مطالب وشكايات التجار المتعلقة بارتفاع فاتورات الماء والكهرباء بشكل غير عادي، في وقت كانت فيه محلاتهم التجارية مغلقة بقرار من السلطات العمومية بسبب وباء كوفيد 19.
خلال هذا الاجتماع، أعطى مسؤولو “ليديك” التوضيحات اللازمة بخصوص الإجراءات التي تم اتخادها لضمان استمرارية خدمات المؤسسة خلال الحجر الصحي، وكذا إجراءات الفوترة للإستهلاكات الفعلية للماء والكهرباء خلال هذه الفترة.
ووعيا منهم بصعوبة الوضعية التي خلفتها أزمة كوفيد 19، عبر مسؤولو “ليديك” عن تضامنهم مع المهنيين منتسبي الغرفة وذلك بوضع تسهيلات للأداء لكافة زبنائها، خاصة الذين عرفت فاتوراتهم الإستهلاكية ارتفاعا فاق المستوى الإعتيادي، حيث سيتم تقسيمها على مدة قد تصل إلى 6 أشهر.
ولهذا، فإنه يتوجب الإتصال مباشرة بالشركة، عبر قنوات الإتصال الرسمية التالية:
– مركز علاقات الزبناء
– عبر الهاتف : 0522312020
عبر البريد الإلكتروني : contact@lydec.co.ma
– عبر التطبيق lydec 7/24
– أقرب وكالة ل “ليديك”.
جدير بالذكر، أن هذا اللقاء جاء بعد سلسلة لقاءات جمعت رئيس الغرفة بالمهنيين لمناقشة الوضعية الصعبة التي خلفتها أزمة كوفيد 19، وكذا المشاكل والإكراهات التي تعترضهم من أجل استئناف نشاطهم المهني بشكل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.