عبر إطلاق “SoGé” البنك الإلكتروني %100.. “الشركة العامة” بالمغرب تبتكر من أجل الشباب

0 317

في يوليوز 2020، وتلبيةً للحاجة الملحة إلى الرقمنة إثر الأزمة الوبائية؛ قامت “الشركة العامة بالمغرب” بإحداث وإطلاق خدمة “SoGé”، وهو بنك جديد إلكتروني %100.

واعتبرت “الشركة العامة” في بلاغٍ لها، أن “SoGé”، الابتكار الهام في السوق المغربي، يُمَكن من فتح حساب بشكل رقمي صِرْف، كما يتيح ولوج كافة خدماته البنكية بكل استقلالية وتنقُّل وأمان”. بعد مرور 18 شهرا على انطلاقته، يواصل SoGé مساره التنموي ولقائه مع فئته المستهدفة، وهي فئة الشباب المُتصِلين – Connectés – والمُحبّين لأساليب الرعاية الذاتية.

وفي هذا السياق، يتابع البلاغ الذي توصلت به مجلة صناعة المغرب، تُطلق SoGé اليوم حملة تواصلية كبرى، تكريماً لشباب عصري وجريء؛ مضيفة أنه “من أجلهم نعيد ابتكار خدماتنا للتكيف مع حاجاتهم بشكل أفضل. كما يعلن البنك عن الانطلاقة المقبلة لأول عرض لخدمات بنكية حصرية وابتكارية، مخصص للشباب من 12 إلى 18 سنة.

KAYN” حملة تواصل على غرار SoGé : جديدة، شـابّـة وابتكارية!

تحتفل حملة التواصل الجديدة “KAYN” بالشباب المغربي وتحمل عن قصد اسمًا يعكس روح SoGé الرائدة وتطلعات شباب المغرب. شباب يفرضون وجودهم ويعيشون ويعبرون كل يوم عبر مواهبهم وقناعاتهم وإبداعهم وجرأتهم… يودون فعل الأشياء على طريقتهم في كل لحظة من حياتهم، بما فيها علاقتهم مع البنك. هذه العزيمة القوية لإعادة تحديد الرموز التي تتجسد بكل ثقة في الحملة الجديدة “KAYN“، اقتداء بشباب مغربي مهتم وواعد ومتصل بالثقافة العالمية. 

وتتميز حملة “KAYN” بآلية ابتكارية تعكس تعدد التعبيرات الفنية، في أسلوب شاب وعصري مشبع بالثقافة المغربية. تكرم “KAYN” عدة فئات من الفتيات و الفتيان المغاربة الذين يطمحون إلى تحقيق ذاتهم في عدة مجالات. تمثل هذه الحملة الشباب في شريط قصير ترويجي، بأسلوب تصويري فريد من نوعه على إيقاع: 

  • الموسيقى الإلكترونية وكذا أغنية الراب المؤلفة خصيصا من أجل هذه الحملة؛
  • تمثيل وديكور ومؤثرات خاصة احترافية، تقترب من عالم السينما أكثر من عالم الإعلانات؛
  • رسائل قوية وموحدة. 

حملة “KAYN” .. ابتكارات أصلية وترفيهية

  • رمز رقمي مخفي في الفيلم الترويجي، 
  • إحداث فيلترات خاصة على الشبكات الاجتماعية المخصصة، 
  • قناة Spotify توفر في مصدر مفتوح موسيقى لحن “KAYN” في صيغة الآلات الموسيقية، لمنح الشباب إمكانية غناء الراب على اللحن. 

يرغب شباب اليوم في أن نصغي إليهم ونتحدث إليهم أيضا بشكل مختلف. وينعكس هذا الاقتناع في أعلى مستويات البنك من خلال حملة “KAYN“. حيث إنه يتناسق تماما مع روح SoGé، الذي منذ انطلاقته وهو يجسد كليا هذا التطابق بين الابتكار واستيعاب حاجات الشباب الذين لا يكفون عن إدهاشنا بطاقاتهم الخلاقة.

SoGé 12-18 : أول عرض البنك الإلكتروني خاص بفئة المراهقين في المغرب

قام البنك، الرائد في الابتكار، بتسخير خبرته وموارده لتعزيز عرضه وإرساء خدمات بنكية من الجيل الجديد، والتي تتوجه إلى الشباب الراغبين في الاستقلالية، وكذا في الإدماج والاستقلال المالي.

يُعتبر SoGé 12-18 عرضاً صُمّم كلياً من أجل المراهقين، ليُمَكّنهم من فتح أول حساب بنكي لهم مع بطاقة بنكية تحمل اسمهم وتطبيق مخصص لتتبع وتدبير ميزانيتهم بكل استقلالية. هذا كله تحت وصاية ومراقبة آبائهم الحكيمة، الذين يمكنهم ولوج التطبيق لمتابعة نفقات أبنائهم وكذا تشخيص مختلف قنوات وسقوف الأداء. إنها طريقة خلاقة وعملية لكي يتعرف الشباب على عالم البنك مع استخدام كافة الأدوات لكي يتمكنون من تدبير أموالهم. 

بفضل هذا العرض الجديد التي سيتم طرحه في السوق قريبًا ، يرسخ SoGé مكانته بصفته بنكا مواطنا تحفزه رغبة حقيقية في مساندة الشباب، مع مراعاة عالمهم الخاص وأساليب عملهم الرقمية. 

مجلة صناعة المغرب
— يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.