طيران الإمارات تُطلق نموذجا ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد على موقعها الشبكي

0 75

أطلقت طيران الإمارات نموذجاً ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد على موقعها الشبكي emirates.com لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصتها الرقمية.

وحسب بلاغ توصلت IDM عربية بنسخة منه، يعد” نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات، ما يتيح أمام العملاء فرصة لاستكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها، سواء السياحية أو رجال الأعمال أو الأولى، بالإضافة إلى المنتجات الجوية الحصرية على طائرات الإماراتA380 بما في ذلك حمام الشاور سبا والصالون الجوي”.

في هذا الصدد قال أليكس نيج، نائب رئيس أول طيران الإمارات للاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية وفق المصدر ذاته: “مثلما نواصل الاستثمار لتوفير تجربة سفر لا تضاهى لعملائنا على الأرض وفي الأجواء، فإننا نعمل أيضاً على توفير تجربة رقمية ذات مستوى عالمي لهم. ويسعدنا أن نكون أول ناقلة جوية في العالم تدخل تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة على موقعنا الشبكي، ما يتيح لعملائناالفرصة لمعرفة المزيد عن تجربة طيران الإمارات قبل صعودهم إلى الطائرة. وقد لمسنا خلال التجارب المسبقة ترحيباً كبيراً من العملاء بهذه الميزة المتقدمة لدى قيامهم باختيار مقاعدهم”.

وتقدم النماذج ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العاليةعرضاً رائعاً يحاكي الواقع تقريباً. وتتوفر هذه التجربة الفريدة الآن لطائرات A380 بتقسيم الدرجات الثلاث، وسوف تشمل قريباً أسطول طيران الإمارات بأكمله بما في ذلك طائرات A380 والبوينج 777 على اختلاف تقسيماتها وتصاميمها الداخلية.

ويستطيع العملاء الذين يدخلون إلى موقع emirates.com باستخدام أجهزة محمولة أو تطبيق طيران الإمارات على iOS أو أندرويد استكشاف مقاعدهم قبل إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت، وذلك باستخدام خريطة المقاعد ثلاثية الأبعاد. وتتيح لهم هذه الأداة التنقل من مقعد إلى آخر، واختيار المقعد الذي يفضلونه.

وبالإضافة إلى نماذج المقصورات ثلاثية الأبعاد، تتوفر فيديوهات جديدة على emirates.com تعرض تجربة السفر كاملة على الطائرة في جميع الدرجات، وتعد بمثابة دليل يوفر للعملاء الجدد فكرة وافية عن تجربة السفر الفريدة مع طيران الإمارات. وتجري الناقلة باستمرار دراسات لاستخدام منتجات جديدة مع عملاء والمسافرين الدائمين في مختلف مناطق العالم لتحديد فرص من أجل تحسين وتطوير التجربة الرقمية للمستخدمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.