صندوق أزور للابتكار يستثمر 5 ملايين درهم في المشروع الناشئ AgenZ‎‎

0 193

أعلن “صندوق أزور للابتكار” عن استثمار 5 ملايين درهم في المشروع الناشئ AgenZ، وهو موقع إلكتروني من الجيل التالي في مجال العقارات، يركز على البيانات العقارية وتجربة العملاء.

وذكر بلاغ للصندوق، توصلت مجلة “صناعة المغرب” بنسخة منه، أنه ” بعد أقل من عام على إطلاقها، قامت Agenz بواحدة من أكبر حملات جمع الأموال لرأس المال الأولي في المغرب. وسوف يستخدم هذا الاستثمار لتعزيز البحث والتطوير وتسريع نشر Agenz في جميع أنحاء المملكة”.

وأشار ذات البلاغ الى أنه ” تم إنشاء Agenz لتصنيع معلومات موثوقة وفورية حول سوق العقارات، لمساعدة كل شخص على اتخاذ قرارات عقارية أفضل ، بشكل أسرع ، في الوقت المناسب، مضيفا أن ” م الشركة، التي أسسها الشقيقان مالك بلقزيز وبدر بلقزيز، تضم فريقا فريدا في المغرب من المهندسين والإحصائيين وعلماء البيانات لتطوير أدوات التقييم والتحليل العقاري الأكثر تقدما ودقة في السوق.

ووفقا لذات المصدر، يسمح موقع ” Agenz.ma“، وهو موقع عقاري من أحدث الأجيال يركز على البيانات وتجربة العملاء، لكل فرد بتقدير ممتلكاته مجانا، أو الاستفسار عن الأسعار والعروض في حيه، أو اختيار الوكالة العقارية الأكثر ملاءمة لمشروعه وفقا لمعايير موضوعية (مجال النشاط، تاريخ المبيعات ..).

وأوضح البلاغ الصحافي أنه ” تم تصميم الموقع والوظائف التي يمكن الوصول إليها من agenz.ma لتبسيط عملية المعاملات العقارية للمستخدمين: من ناحية من خلال تحقيق الشفافية في السوق لكل رائد مشروع، سواء كان البائع المشتري أو المستأجر، ومن ناحية أخرى من خلال مساعدة المهنيين لتأكيد خبراتهم واحتمال أكثر فعالية”.

وبعد النجاح الذي حققته الدار البيضاء بأكثر من 20000 تقدير في غضون بضعة أشهر، وحركة مرور سريعة النمو وشركاء معترف بهم، سيتم إطلاق Agenz.ma  في جميع أنحاء المملكة في الأسابيع المقبلة، كما ستكشف Agenz عن حلول أكثر شمولا لتحليل السوق الرقمية والتقييم العقاري للمهنيين في أوائل عام 2022.

وخَلُص البلاغ الصحافي إلى أن طموح Agenz ،بدعم من مستثمريها، هو مرافقة جميع العاملين في سلسلة القيمة العقارية (وكلاء العقارات – المطورين – البنوك – التأمين – المستثمرين) من خلال مساعدتهم على تسريع نشاطهم وتحسين مقاييس أدائهم (الاستحواذ وولاء عملائهم – الربحية – إدارة المحافظ العقارية …)

 مجلة صناعة المغرب
من الرباط

صندوق أزور للابتكار يستثمر 5 ملايين درهم في المشروع الناشئ AgenZ‎‎ 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.