صالات العرض الرقمية “جاكوار لاند روفر” تتكيف مع بروتوكولات الصحة والسلامة

0 3

أطلقت “جاكوار لاند روفر” منذ ماي 2019، منصة إلكترونية لبيع السيارات الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت، وأضحت بذلك أول علامة تجارية للسيارات في المغرب تقدم هذه الخدمة.

توفر صالة العرض الافتراضية لـ”جاكوار لاند روفر” تجربة كاملة للزبناء، بما أنها مجهزة بأحدث الأدوات التفاعلية، على غرار البحث المتقدم، وعملية المقارنة بين السيارات الموجودة في المخزون الاحتياطي.

وعلاوة على ذلك، المنصة الرقمية تعمل على النحو الأمثل سواء على الهواتف النقالة، واللوحات الإلكترونية، من أجل ضمان إبحار سلسل وممتع لجميع الزبناء.

ويمكن لزبناء “جاكوار لاند روفر” اكتشاف العروض حصريا من خلال جهاز بين عبر بعض نقرات فقط، مع إمكانية مقارنة اللمسات الأخيرة المتوفرة في المخزون، وحجز سيارة  “جاكوار” أو “لاند روفر” التي يرغبون فيها وعلى حسب اختيارهم في كل أمان، وهم جالسون على أريكتهم في منزلهم.

وتسهل هذه التجربة الاستثنائية القابلة للتشخيص عملية توجيه الزبناء في اختيار السيارة التي تلبي احتياجاته، مع إمكانية الوصول إلى المعلومات المرتبطة بالطراز، والمخزون المتوفر الذي يتم تحيينه تلقائيا وفي الوقت الآني على المنصة.

وبمجرد ما يقع اختيار الزبون على السيارة التي يرغب في شرائها، تكون لديه ثلاثة خيارات هي كالتالي: تجربة سياقة السيارة، حجز السيارة المعنية بالأمر، أو معرفة الثمن عبر الإنترنت، مع الاستفادة من مختلف خيارات التمويل المقترحة.
بعد تلقي الطلب، يتواصل مستشار تجاري تابع لمجموعة “سميا” في أقرب وقت مع الزبون.

وفي الأخير، فإن هذه المنصة الرقمية تتيح للزبناء الالتزام كليا بجميع بروتوكولات الصحة والسلامة سارية المفعول حاليا، من خلال حجز السيارة عبر الإنترنت، ومن منازلهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.