شركة OPPO تعلن قُرب إطلاق هواتفها “رينو 6 Z الجيل الخامس” بالمغرب

خلال شتنبر 2021 ومزوّد بخاصية (Everly Emotion) في صيغة البورتريه

0 135

أعلنت علامة التكنولوجيا العالمية “أوبو” (OPPO) عن قرب إطلاقها لهاتفها الجديد من طراز “رينو6 Z من الجيل الخامس” (Reno6 Z 5G) في المغرب خلال الشهر الجاري. ويُعتبر هذا الطراز الحديث بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” حيث إنه مُجهّز بباقة من المميزات الرائدة على مستوى القطاع، كما أنه أول هاتف ذكي من الجيل الخامس (5G) للشركة في المغرب.

وانسجاماً مع رسالتها الهادفة إلى توفير “التكنولوجيا للبشرية، اللُّطف للعالم“، ذكرت OPPO في بلاغ صحفي صادر عنها، بأن “الجيل الخامس سيُمكِّن البشرية من عيش حياة متكاملة الاتصال وكسب كافة المنافع التي يقدّمُها عالم قائم على التكنولوجيا”.

وسيجري حفل إطلاق هاتف “OPPO Reno6 Z 5Gفي المغرب في 15 شتنبر الجاري، عبر تنظيم الحدث افتراضياً على قناة OPPO الرسمية على “فيسبوك” و”يوتيوب”، وذلك بحضور سفير العَلامة المحلي، النجم حاتم عمور.

وحسب المصدر ذاته، فإن “هاتف “OPPO Reno6 Z 5G يسمح بتحقيق الذات عاطفياً، من خلال استعراض كافة المشاعر، في صور بورتريه مأخوذة بعدسة OPPO المتميّزة لتوثيق الأحاسيس والذكريات”.

يُعتبر جهاز “Reno6 Z 5G” بمثابة “خبير في التقاط صور البورتريه بتقنيات الذكاء الاصطناعي” (AI Portrait Expert)، فهو معزز بعدد هائل من المميزات التي تُمكنه من تحقيق بورتريهات مُذهلة – سواء بالفيديو أو بالصورة – من شدة النصاعة والصفاء. إن هذه الخصائص والوظائف ستسمح للمستعملين بالتقاط لحظات الحياة الثمينة بطريقة احترافية ولمسة فنية، بما يساعدهم على الاحتفاظ بشذرات نفيسة من حياتهم وذكرياتهم ومشاعرهم في حُلل فريدة وبهية.

إن تصميم سلسلة هواتف “رينو” (Reno) التي تنتجها شركة OPPO يعتبر في حد ذاته جزءاً من هوية العلامة التجارية لأنه انعكاس لأسلوبهم وذوقهم. للإشارة فإن هاتف “OPPO Reno6 Z 5G” يأتي مكسياً بلونَيْن جديدَيْن لون الشفق القطبي Aurora ولون الأسود الفلكي Stellar Black،  مصحوبيْن بتأثير (Reno Glow) المتوفر حصرياً لدى OPPO، وهذين اللونين هما:). يُذكر أن وهج “Reno Glow” يضفي على الأغطية الخلفية للهواتف المَكسِية بهذين اللونين لمعاناً خفيفاً وألقاً راقياً. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تجهيز هاتف “Reno6 Z 5Gبمعدّات متينة وقدرة أداء عالية للارتقاء بتجربة الزبون المستخدم.

من جانب آخر، أشارت الشركة إلى أن “إطلاق هاتف “Reno6 Z 5G” يُرسّخ مرة أخرى التزام OPPO بتزويد المستهلكين في المغرب بالتكنولوجيا التي تلائم أسلوب حياتهم، سواء ارتبط ذلك بتزويدهم بالقدرة الفائقة على الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس (5G) أو بتمكينهم من تسجيل الفيديو والتقاط الصور على طريقة المحترفين”، يَختم البلاغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.