شراكة “Sitel” مع الودادية المغربية للمعاقين تمنح تكويناً لشباب ذوي احتياجات خاصة

"ستجعل من الممكن إدماج الشباب من ذوي الإعاقة في مهن العلاقة مع الزبناء وتمكينهم من تحقيق انطلاقة قوية في حياتهم المهنية"

0 133

أعلنت مجموعة “Sitel”، باعتبارها الشركة الرائدة عالميا في مجال العلاقة مع الزبناء، اليوم الأربعاء، عن توقيعها مؤخرا لشراكة مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) في مجال تكوين مجموعة من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

تهدف هذه الشراكة، حسب بلاغ للشركة توصَّل به فريق تحرير موقع مجلة “صناعة المغرب”، إلى إقامة برنامج للتكوين في مهنة العلاقة مع الزبناء. كما تروم الشراكة إلى تنظيم دورات تدريبية لفائدة الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، بغرض ضمان اندماجهم في سوق العمل.

وأشار البلاغ، نقلاً عن إلهام محرز، مديرة الموارد البشرية بـ“Sitel” قولها في هذا الصدد، “إن الشراكة التي أبرمناها للتو مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) ستمكن من إنشاء برنامج تدريبي، يهدف إلى تحسين الظروف المعيشية والاستقلالية للشباب الذين يعيشون وضعية إعاقة. وستكون هذه المجموعة الأولى قادرة على الاستفادة من هذا البرنامج الطموح “.

من جانبها، صرّحت سلمى بنحمزة، مديرة العمل الاجتماعي بالودادية المغربية للمعاقين (AMH) حسب المصدر ذاته : “نحن سعداء بهذه الشراكة التي عقدناها للتو مع مجموعة “Sitel”، والتي ستجعل من الممكن إدماج الشباب من ذوي الإعاقة في مهن العلاقة مع الزبناء وتمكينهم من تحقيق انطلاقة قوية في حياتهم المهنية” .

وستتيح “Sitel” للمشاركين في هذا التكوين وعلى امتداد فترة تدريبهم، فرصة قضاء أيام تدريبية ميدانية في مقراتها بغرض التعرف على مهنة العلاقة مع الزبناء وكذا الاستفادة من ورش التكوين والمواكبة المختلفة. كما سيتمكن المتدربون أيضًا من الولوج إلى “Empowercenterfamily”، وهي منصة التدريب الخاصة بــ”Sitel” عبر الإنترنت.

وستشارك “Sitel” مع الودادية المغربية للمعاقين (AMH) عروض العمل المختلفة التي تقدمها، عبر منصة “Handipro” المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتجدر الإشارة لى أن “Sitel” ستستقبل مختلف الأشخاص المشاركين في هاته الدورة التكوينية كمتدربين لديها، وذلك بهدف توظيفهم.

ويشار الى أن مجموعة Sitel  الرائدة عالميًا في إدارة تجربة الزبناء، تقدم تجارب متعددة القنوات (الصوت، الدردشة ، ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك) للزبناء النهائيين لـ 400 مقدمي الطلبات.

وتواكب Sitel العلامات التجارية عبر جميع مراحل مسار الزبون بفضل منصة EXP + ، وهو حل مرن متاح بالكامل في النظام السحابي “Cloud” ، المصمم لتبسيط نشر تجربة زبون شاملة (CX) من طرف لطرف، مع تحسين الكفاءة والأداء وإرضاء الزبناء.

مجلة صناعة المغرب
متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.