“سطوكفيس” للآليات تدشن فضاءها للعرض بزناتة

0

قامت شركة سطوكفيس للآليات فرع مجموعة سطوكفيس شمال إفريقيا الفاعلة في توزيع معدات البناء والأشغال العمومية، والمعادن والمقالع، بتدشين فضائها للعرض الواقع بزناتة.
وتسعى سطوكفيس للآليات إلى تعزيز موقعها كمستورد حصري للمعدات التقنية للعلامات الدولية الأولى من فئتها من قبيل كوماتسو، وديناباك، وميرلو. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في العالم وفي السوق المغربية، شاركت كوماتسو بنشاط في نجاح المشاريع المهيكلة الكبرى التي شهدتها المملكة المغربية في السنوات الأخيرة، مثل الطرق السيارة لمراكش ـ أكادير، فاس ـ وجدة، سطات، برشيد، بني ملال، والموانئ مثل طنجة المتوسط1، طنجة المتوسط 2، الناظور غرب المتوسط، فضلا عن المدار الطرقي المتوسطي، ثم السكك الحديدية ـ القطار الفائق السرعة، والسدود.
وبالرغم من تباطؤ وتيرة قطاع البناء والأشغال العمومية، فإن ستوكفيس إينجين المدعومة من قبل شريكها كوماتسو، تعلن عن طموحات جديدة برسم السنوات المقبلة، وذلك تجسيدا لرؤيتها التزام دائم بالجودة في خدمة زبنائها من خلال ضمان، القرب والتفاعل، والكفاءة، والأداء، ثم الإشراف 24 ساعة على 24 ساعة.
يذكر، أنه من بين الإجراءات الأولى التي تم القيام بها خلال هذه السنة 2020 هناك عملية “التشخيص المجاني” للأسطول الحالي بأكمله، حيث استفادت بالفعل أكثر من 150 آلة من هذه العملية، ولا تنوي سطوكفيس للآليات التوقف عند هذا الحد، وذلك من أجل تعزيز وترسيخ مكانة علامة كوماتسو في المغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.