جهة الرباط – سلا – القنيطرة .. الانتقال الرقمي محور النسخة الثامنة لحدث ” afterwork “

0 94

مجلة صناعة المغرب/ رشيد محمودي

بمبادرة من فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط – سلا – القنيطرة، نظمت أمس الخميس، النسخة الثامنة منحدث ” afterwork “، حول موضوع الانتقال الرقمي وتكنولوجيا الجيل الخامس.

وقالت رئيسة فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط – سلا – القنيطرة، بثينة عراقي، إن هذا الموعد يجمع ممثلي عدد من المؤسسات العمومية ذات الصلة بعالم الاقتصاد، وممثلي الأبناك، وكذا الممثلين الاقتصاديين للسفارات المعتمدة بالمملكة.

وأفادت عراقي أن أهمية الموضوع الذي تم اختياره لهذه الدورة، تتجلى في كون عالم الأعمال يوجد في طور الانتقال نحو اقتصاد رقمي جديد. وأشادت، في هذا السياق، بشركة (بيامتيل) التي ترعى هذا الحدث، وبـ”قصة نجاح” هذه المقاولة الناشئة التي أصبحت ، في وقت قياسي ، فاعلا مهما وناجحا في عالم التكنولوجيات الجديدة بالمغرب.

وبدوره، قال مؤسس (بيامتيل)، التيباري جليل، إن هذا اللقاء يشكل فرصة لتوضيح الرؤية إزاء الشركاء الحاضرين، والتداول في مختلف “نماذج الأعمال” التي سترى النور، خاصة بفضل تكنولوجيا الجيل الخامس.

وعبر التيياري عن افتخاره بالمشاركة في هذا الموعد كراع وشريك لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط – سلا -القنيطرة، مبديا أمله في إغناء هذا الحدث اعتبارا للخبرة التي راكمتها (بيامتيل).

ويعد جليل التيباري، ضيف الشرف هذه الدورة، خبيرا دوليا في تكنولوجيا الجيل الخامس، ويعمل على اقتراح حلول للإشكاليات ذات الصلة بالعالم الرقمي جاعلا من الابتكار جوهر نشاط شركته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.