تلفزيون “إل جي أوليد” يفوز بجائزة “Gold Award” برسم سنة 2019

0 51

منحت لجنة تحكيم مؤلفة من 67 خبيرا في التصميم اجتمعوا  في ألمانيا، 16 جائزة لـ إل جي ، من بينها جائزة آي اف الذهبية لجهاز LG OLED TV E9.

وتم الإعلان عن الفائزين الليلة الماضية في ميونيخ خلال حفل آيإفديازيان أوراد2019. وخلال هذه السنة، تم منح جوائز آيإف كولد أوراد لـ 66 منتجًا من ضمن 6375 مشاركة.

وحسب بلاغ توصلت IDM عربية بنسخة منه،  فاز تلفزيون أوليد من LG (طراز E9) بجائزة آي اف الذهبية المرموقة بفضل تصميمه المتميز، حيث أن استخدام الزجاج الشفاف مع وجود الداعم المدمج خلف الشاشة خلق تجربة مشاهدة غامرة..

كما حصلت مجموعة واسعة من منتجات أوليد مثل إل جي سيجنيتشرأوليد تي في آر و 8K OLED TV و OLED TV و OLED Signage الشفاف، على جوائز آي اف هذا العام.

في هذا الصدد نوه تشانغ هو، نائب الرئيس والمسؤول عن قسم تصميم الشركات لدى إل جي إليكترونيكس: “التصميم الجيد يعني القدرة على توقع احتياجات عملائنا”، مضيفا: “عند إل جي، سنستمر في تقديم تصميمات تتجاوز توقعات المستخدمين.”

يشار إلى أنه منذ عام 1953، يتبارى المصممون والمصنعون للفوز بإحدى الجوائز الشهيرة لـ “آيإف” للتصميم. تعدآيإفديزاين أوارد المقدمة من طرفiF International Forum GmbH في هانوفر، إحدى جوائز التصميم الثلاثة الأولى في العالم ، إلى جانب جائزة Red Dot Design وجائزة IDEA (الجائزة الدولية للتصميم المتميز).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.