تعيين ناصر عصام رئيسا لفرع المغرب لمعهد خبراء الهندسة الكهربائية والإلكترونية

0

عين ناصر عاصم، عضو هيئة التدريس بمدرسة العلوم والهندسة بجامعة الأخوين بإفران، رئيسا لفرع المغرب لمعهد خبراء الهندسة الكهربائية والإلكترونية.
وأفاد بلاغ لجامعة الأخوين أن المعهد الذي يضم أزيد من 400 ألف عضو من مختلف الجنسيات، منظمة مهنية عالمية تعمل على النهوض بالتكنولوجيا في خدمة الإنسانية.
وهذا المعهد الرفيع المستوى الذي تأسس عام 1984 مختص في تطوير البحوث والابتكار والتميز التكنولوجي من خلال خدمة الطلبة والأساتذة والمصنعين في مختلف مجالات العلم والتكنولوجيا.
وشغل الرئيس الجديد للفرع المغربي للمعهد مهمة عضو متطوع في المعهد لسنوات عديدة. كما تولى مهمة نائب رئيس الفرع المغربي منذ 2016، لولايتين متتاليتين قبل أن يعين منسقا أكاديميا للبرامج المعلوماتية في جامعة الأخوين.
وأشرف الخبير المغربي على عدة برامج من قبيل الباشلر في علوم الحاسوب والذكاء الاصطناعي والروبوت، وفيزياء الأنظمة السيبرانية، وبرامج الماستر في التحويل الرقمي.
ويعمل الفرع المغربي للمعهد الذي يضم حوالي 400 عضو وفق رؤية استراتيجية للنهوض بالبحث ونقل التكنولوجيا والابتكار. وتستهدف أنشطته الطلبة والمهنيين والمقاولات والمصنعين بالمغرب والخارج. وينظم لقاءات وورشات وطنية ودولية تجمع خبراء وباحثين وصناع قرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.