تعيين توني بيريز مديرا عاما جديدا لـ”Glovo” المغرب

0 1٬037

أعلنت منصة ” Glovo ” الرائدة في مجال التوصيل عبر الانترنت، عن تعيين السيد توني بيريز، مديرا عاما جديدا للشركة في المغرب.

وتتلخص مهمة السيد بيريز في تتبع إستراتيجية النمو التي تتبناها ” Glovo “، والعمل على تسريع تطورها وفق منظور مستدام ومُواطن، بالإضافة إلى دعم تطوير الإستراتيجية الاقتصادية لـ” Glovo ” في المغرب، والعلامات التجارية الشريكة.

التحق السيد بيريز بشركة “Glovo” سنة 2017، بعد قضاء سنوات مهنية عديدة في مدينة برشلونة الإسبانية كمحلل عمليات تشغيل عالمي، قبل أن ينخرط في التنمية على المستوى الدولي، بما في ذلك إطلاق “Glovo” في المغرب.

بعد ذلك، تولى المدير العام الجديد لـ “ Glovo” مهمة إدارة عمليات الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسبق للسيد بيريز أن راكم خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي مع الشركة العالمية للاستشارات الإدارية والخدمات المهنية “أكسنتشر” في اسبانيا.

وسيضفي السيد بيريز على ” Glovo” دينامية جديدة بفضل معرفته بالسوق المغربية، وإتقانه لتجربة الزبناء، والعالم الرقمي، وهذا هو تركيزGlovoالرئيسي, الاستمرار في تقديم جودة الخدمات، الابتكار والمسؤولية.

السيد بيريز هو خريج جامعة كاتالونيا متعددة التقنيات، وحاصل على درجة الماستر من جامعة تايوان الوطنية للعلوم والتكنولوجيا (تايوان تك).

GLOVO ملتزمة تماما بمساعدة الحكومة المغربية والشعب المغربي لمواجهة هذه الأزمة الصحية والاقتصادية على أفضل وجه ممكن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.