تتويج “إنوي” للمرة الرابعة كأحسن شبكة للأنترنت النقال بالمغرب

0 512

توجت شركة إنوي ك”أحسن شبكة للأنترنيت النقال بالمغرب”، برسم سنة 2020 وذلك اعترافا بأفضلية النتائج التي حققها هذا المشغل الرقمي الحاصل على هذا اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وجاء هذا التتويج ، حسب بلاغ لشركة إنوي، بناء على التقرير السنوي الذي أعدته المنصة المستقلة المرجعية في مجال قياس جودة الربط بالأنترنيت في العالم” nPerf ” .

وفي هذا الصدد ، تصدر إنوي ترتيب nPerf برصيد 64375 نقطة، وذلك بناء على مئات الآلاف من القياسات التي أجراها المستخدمون على الشبكات النقالة بالمغرب من خلال اختبار سرعة الصبيب وأداء الفيديو وجودة الولوج إلى خدمات الأنترنيت.

ويكرس هذا الاعتراف ، حسب المصدر ذاته” جهود إنوي المستمرة من أجل تعزيز الإدماج الرقمي بالمغرب وتقديم تغطية شبكية قوية وفعالة في جميع أنحاء المملكة. ويمثل هذا الأمر دليلا ملموسا على التزام الفاعل الإتصالاتي المستمر منذ سنوات في تعزيز وتطوير البنية التحتية حتى يتسنى تقديم أفضل تجربة للزبناء.

كما يرسخ هذا الاعتراف الجهود التي بذلها الفاعل الاتصالاتي إنوي منذ عدة سنوات من أجل الاستثمار في شبكة تمكن من تزويد المغاربة بأفضل تغطية وكذا الارتقاء بجودة الخدمات والحلول الملائمة وذات الصبيب العالي، لاسيما من خلال عروض i-dar.

ونظرا للطلب الاستثنائي الذي عرفته سنة 2020 في ما يخص خدمات التواصل بالمنزل وإلى جانب الاستخدامات الجديدة الذي حتمها كل من العمل والدراسة عن بعد، فقد تم تعديل الصبيب العالي لإنوي، سواء الثابت أو النقال، وكذلك تطوير المنصات السحابية cloud بما يتماشى مع الاحتياجات الجديدة للمغاربة، سواء الأفراد أو الشركات.

ويذكر أن منصة nPerf تضم ما لا يقل عن 3.6 مليون مستخدم عبر العالم، وهي منصة موثوقة من لدن أكبر فاعلي الإتصالات في العالم، حيث يمكن التطبيق من تحديد جودة الاتصالات بالهاتف (2G ، G3 ، 4G والويفي) من خلال سلسلة كاملة من اختبارات السرعة وتصفح الأنترنيت وبث الفيديو.

ويقوم التطبيق كذلك بتقييم الطاقة التقنية المرتبطة باتصال معين عن طريق قياس جودة الشبكات كما ينظر إليها الزبناء في الأماكن التي يستخدمون فيها هواتفهم الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.