بعد قرار الحكومة.. “لارام” تستأنف الرحلات الجوية الدولية ابتداء من 7 فبراير 2022

0 679

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكة الشركة ابتداء من 7 فبراير 2022 وهو التاريخ الذي .

وأفاد بلاغ لـRAM ، اطّلعت عليه “مجلة صناعة المغرب”، أن برنامج الرحلات سيشمل رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.

وأوضحت الناقلة الجوية الوطنية أنه “سيتم الحرص على الاحترام التام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الالتزام لضمان حماية صحة وسلامة زيناء ومستخدَمِي الشركة”.

وحرصًا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية، قالت شركة الخطوط الملكية المغربية إنها ستُعزّزُ برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات”، على حد تعبير البلاغ.

وتعمل جميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية في تعبئة شاملة من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة والجودة والسلامة.

وقد أطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلكترونية ( www.royalairmaroc.com ) ومراكز النداء التابعة لها ووکالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

يشار إلى أنه الشركة الوطنية ستستمر في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة.

مجلة صناعة المغرب 
متابعة / ي.ي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.