بعد تعليقها لشهرَيْن.. لارام تعلن استئناف الرحلات الجوية بين المغرب وكندا ابتداء من 29 أكتوبر

يتعيّن على المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة النقل الكندية وللتعرف على الشروط والإجراءات التنظيمية والصحية التي تسمح بالوصول إلى الأراضي الكندية

0 123

ابتداءً من 29 أكتوبر 2021، ستُسْأنف حركة النقل الجوي للمسافرين بين بين الدار البيضاء ومونريال الكندية، حسب ما أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام”، مساء الجمعة 22 أكتوبر.

وأفاد بلاغ للناقلة الجوية المغربية، بأنه “ابتداء من 29 أكتوبر الجاري، بإمكان المسافرين السفر إلى مونريال عبر الرحلات اليومية المباشرة لخطوط “لارام” التي تُؤمِّنها طائرات من طراز “B.787 Dreamliner”.

تصنيف SKYTRAX لشركات الطيران.. لارام الرابعة إفريقياً وضمن الـ 100 الأوائل عالمياً

استئناف الرحلات مع كندا يأتي بعد قرار تعليق جميع الرحلات الجوية المباشِرة بين البلديْن لشهريْن، ابتداء من 29 غشت الماضي “.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه “يتعيّن على المسافرين زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة النقل الكندية ومنصة “ArriveCAN” للتعرف على الشروط والإجراءات التنظيمية والصحية التي تسمح بالوصول إلى الأراضي الكندية”.

بروتوكول اتفاق بين لارام وشركة طيران العال يُعزز الربط الجوي بين البيضاء وتل أبيب

ومعلومٌ أن الخط الرابط بين الدار البيضاء ومونريال هو محور استراتيجي للشركة الوطنية بالنظر إلى العدد المهم لأفراد الجالية المغربية المقيمة في كندا، ولكون أيضا أن الدار البيضاء تشكل مركزا مهما لجزء كبير من الجاليات الإفريقية التي تتنقل إلى بقية القارة.

وخَلُص بلاغ الـ RAM إلى أن استئناف الرحلات بين الوجهتين كان حدثا متوقعا للغاية ومن شأنه أن يُلبي طلبًا قويا للسفر.

IDM ARABIA avec MAP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.