«بريما للتطوير العقاري» تحط الرحال بحي فيكتوريا وتبدع في مجال السكن المتوسط

0

اختارت بريما للتطوير العقاري حي فيكتوريا لإطلاق عرضها السكني الفاخر المتمحور حول رفاهية السكان، وذلك في أول تعبير عن طموحها لأن تصبح رائدا في مجال السكن المتوسط انطلاقا من الدار البيضاء الكبرى كنقطة بداية. وتستهدف بريما للتطوير العقاري المستثمرين الأفراد، بما في ذلك أفراد الطبقة الوسطى الذين يَلِجُون للتملك لأول مرة، واضعة خدمة الزبون في صميم مهمتها، من خلال مقاربة تجعل من مواكبة المقتني طوال سلسلة الشراء مبدأ ثابتا.

في هذا الصدد قال زكرياء محي الدين، مدير التواصل والتسويق: « إن بريما للتطوير العقاري، القوية بإرثها كعلامة رائدة، تدين باسمها لأربع قيم أساسية تشكل مرتكزات هويتها كعلامة: القرب في المنبع والمصب، من المناولين والشركاء والزبائن؛ المسؤولية من خلال توفير منتجات وخدمات ذات جودة مطابقة لأفضل المعايير؛ النزاهة لقيادة وتوجيه سلوك كل الفاعلين والشركاء، في كل مرحلة وعند التعامل مع أي طلب؛ المغربة من أجل معرفة كاملة بالسوق المحلية وانتظارات الزبائن ».

استنادا إلى الخبرة والمهارة المعترف بها لشركائها المحليين والدوليين، رأت بريما للتطوير العقاري النور، عقب تفكير عميق حول انتظارات واحتياجات الأفراد في المغرب وفي منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وبلورت عرضها بشكل يستجيب لكل الرغبات، أخذا بالاعتبار الانتظارات من حيث الخدمات، والأشغال النهائية، والأسعار، والتتبع، والتسليم، والخدمة بعد البيع.

وتضم محفظة عروض بريما للتطوير العقاري مجموعة واسعة من الممتلكات: منازل حضرية على بقع تناهز 200 متر مربع ابتداء من 800 ألف درهم، فيلات داخل إقامات مغلقة ومؤمنة مزودة بمقومات وعناصر الرفاهية الأميركية، بفضل غرف master bedrooms only، إضافة إلى 5000 شقة من الصنف المتوسط متوفرة ابتداء من 8900 درهم للمتر مربع.

وبهدف التوفر على وسائل في مستوى طموحاتها، اختارت بريما للتطوير العقاري إقامة معرضها في قلب حي فيكتوريا نفسه، عبر طاقم متعدد الاختصاصات ومخصص حصريا لمواكبة المستثمرين المستقبليين، وإسداء خدمات على المقاس مع توفير نشاط استشاري على طول سلسلة قيمة اقتناء الملكية.

من خلال الالتحاق بفيكتوريا، المكان الهادئ والمفتوح الذي يشكل مزيجا متوازنا بين السكن والخدمات العمومية والأنشطة الاقتصادية، اختارت بريما للتطوير العقاري التموقع في إطار مقاربة جديدة للصنف “الحقيقي” للسكن المتوسط، الذي يقدم الرفاهية التامة بسعر في المتناول.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.