برنامج لرقمنة خدمات التجار والحرفيين والتعاونيات يعزز تعاون CRI فاس مكناس مع Glovo

0 345

أطلق المركز الجهوي الاستثمار فاس-مكناس برنامجاً لدعم التجار والتعاونيات والحرفيين ومُتعهِّدي الطعام بشراكة مع “جلوفو المغرب GLOVO”.

وحسب بلاغ صحفي للمركز توصّلت به مجلة صناعة المغرب، فإن هذا الدعم يتجلّى في إطلاق دعوة لإبداء الاهتمام، تَبَعاً لاتفاقية موقّعة بين المركز الجهوي للاستثمار فاس-مكناس و”جلوفو المغرب” في 11 يونيو 2021، لاختيار المستفيدين الذين سيتم مواكبتهم في عملية رقمنة تسويق منتجاتهم وخدماتهم.

البلاغ أفاد أن هذه “الدعوة موجّهة إلى جميع الأشخاص الذين يمارسون أنشطتهم في جهة فاس-مكناس والذين لم يسبق لهم الاستفادة من خدمات Glovo. يستهدف هذا العرض بشكل أساسي الشركات الصغيرة والمقاولين الذاتيّين والتعاونيات التي تحصل على موافقة مكتب تنمية التعاون”.

هذا الدَّعم، سيُتيح للمستفيدين، يضيف المصدر ذاته، التوفرَ على “متجر رقمي” لتسويق منتجاتهم وخدماتهم؛ سواء كانوا حرفيين أو متعهدي مطعم أو تجار أو منتِجي منتجات محلية، يمكن للأشخاص الذين تم اختيارهم من الاستفادة من إنشاء متجر على الإنترنت والتدريب على تقنيات التسويق على الإنترنت وعدة دورات تدريبية في إطار التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية. كما ستسمح هذه التدريبات أيضًا للمستفيدين باكتساب التقنيات الرقمية اللازمة لتطوير نشاطهم وزيادة حجم مبيعاتهم.

يقوم مركز الجهوي للاستثمار فاس-مكناس بتوسيع نطاق عرضه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الجهة من خلال إطلاق هذا العرض الذي يتمحور حول رقمنة الخدمات.

ودعا الـ CRI Fès-Meknes ، في بلاغه، جميع المهتمين والراغبين إلى “التسجيل والاستفادة من هذا العرض مجانًا، عبر ملء الاستمارة عبر الرابط التالي: https://cutt.ly/MTokyaV   آخر أجل هو 22/11/2021 “.

مجلة صناعة المغرب / يوسف يعكوبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.