السيارات الكهربائية: الإطلاق الرسمي لعلامة SERES في المغرب من قبل Africa Motors

0 263

أطلقت شركة Africa Motors ، وهي شركة تابعة لمجموعة Auto Hall للسيارات ، يوم 8 يوليوز 2021، رسميًا العلامة التجارية الفاخرة للسيارات الكهربائية SERES في المغرب.
وستفتتح DFSK أيضًا مركز التسويق والخدمات في إفريقيا. وهي فرصة لأفريكا موتورز و DFSK لتكشف للصحافة المغربية وكذلك لشركائهم في الصين عن طموحهم في اقتحام سوق السيارات الأفريقي.

إن تعزيز إصلاح طاقة السيارات في جميع أنحاء العالم هو المهمة الرئيسية لشركة DFSK الصينية العملاقة للسيارات. اليوم ، في المغرب ، بفضل شراكته مع مجموعة Auto Hall ، يوسع المشروع المشترك Dong Feng Sokon (DFSK) التزامه بإنشاء حياة متنقلة ذكية. من خلال افتتاح مركز التسويق والخدمات الأفريقي في الدار البيضاء ، تعتزم المجموعة الصينية وشريكتها Africa Motors الاستثمار في السوق الأفريقية من خلال عرض سيارات موجه نحو المستقبل.

وُلدت SERES في وادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهي علامة تجارية صينية لمركبات الطاقة الجديدة الملتزمة بتقديم مجموعة جديدة ذات قيم مضافة.

أنشأت SERES نفسها كقوة جديدة في مجال السيارات الكهربائية. مع شعار “حلم جديد ، سيارة كهربائية جديدة” ، تم إطلاق أول سيارة كهربائية رسميًا في 10 أبريل 2019 بواسطة مصنع SERES Liang Jiang Intelligent Factory في مدينة تشونغتشينغ بالصين.

في 19 أبريل 2021 ، أطلقت SERES و Huawei معًا المنتج البيئي الجديد – SERES 5 Huawei Smart Selection في معرض شنغهاي للسيارات.
في 20 أبريل ، دخلت SERES 5 Huawei Smart Selection رسميًا متجر Huawei الرئيسي ومنذ ذلك الحين تم بيعها من خلال شبكة التوزيع الوطنية لشركة Huawei.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.