الدار البيضاء.. شركة “Solutions Beyond Technologies” تفتتح مركزها الجديد للتميز الخاص بـ”الأنظمة والتطبيقات والمنتجات”

0 299

مجلة صناعة المغرب 

 افتتحت شركة “Solutions Beyond Technologies”، يوم الأربعاء الماضي بالدار البيضاء، مركزها الجديد للتميز الخاص بـ”الأنظمة والتطبيقات والمنتجات”، وذلك خلال حفل ترأسته الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور.

ويهدف مركز التميز هذا، الذي دشنه مدير العمليات بشركة “Solutions Beyond Technologies”، سيباستيان تيسيي، إلى تعزيز تموقع “Beyond” كشركة رائدة عالميا في حلول وخدمات الأنظمة والتطبيقات والمنتجات. كما يتعلق الأمر بالنسبة لشركة “Beyond”، التي انضمت حديثا إلى أسرة مقاولات “Syntax”، بجلب خبرة واسعة ودعم تنفيذ أحدث ابتكارات الأنظمة والتطبيقات والمنتجات، في خدمة المئات من الزبناء في صناعات مختلفة بجميع أنحاء العالم.

وسيعتمد هذا الطموح على فريق محلي سيعمل بتعاون وثيق مع مكاتب “Syntax” الدولية، المتواجدة في الأمريكتين وأوروبا وإفريقيا وآسيا. وفي كلمة بهذه المناسبة، قالت السيدة مزور إن افتتاح مركز التميز هذا يشهد على الثقة التي يتمتع بها المغرب كوجهة استثمارية، وكبلد واعد مستقبلا في المجال الرقمي.

وأبرزت أن الأمر يتعلق أيضا باعتراف بالمواهب المغربية، وبجودة تكوينها في قطاعات الهندسة والأعمال وتكنولوجيا المعلومات، وكذا إتقانها للغات وإبداعها.

وأكدت الوزيرة أن “مختلف الأوراش التي أطلقها المغرب في المجال الرقمي تتيح أرضية ملائمة لمساهمة الفرق من خلال الخبرة والأدوات وحلول الأنظمة والتطبيقات والمنتجات، بهدف مواكبة وتحسين مشاريع الانتقال الرقمي، وكذا المساهمة بشكل عام في الدينامية الجيدة للقطاع الرقمي على المستوى المحلي والوطني والإقليمي”.

من جانبه، أشار تيسيي، في تصريح إعلامي، إلى أن المقاولة لديها العديد من الزبناء الناطقين بالفرنسية، خاصة في كيبيك وفرنسا إلى جانب عدد متزايد من الزبناء في إفريقيا، مضيفا أنه سيتم في هذا الصدد توظيف العديد من الأشخاص لتلبية احتياجات زبناء “Beyond” في مختلف أنحاء العالم. كما أعرب مدير عمليات “solutions Beyond technologies” عن سعادته بافتتاح الشركة لمركز التميز الجديد بالمغرب.

وعلى هامش حفل افتتاح هذا المركز، تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وشركة “solutions Beyond technologies” . وبموجب هذه الاتفاقية، تلتزم شركة “Beyond المغرب” بإحداث عدد كبير من مناصب الشغل المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات خلال السنوات الخمس المقبلة، وذلك لتمكين المقاولات في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من المواهب المتاحة بالسوق المحلية، ومن قيمة حلولها المتعلقة بالأنظمة والتطبيقات والمنتجات، مع تسريع انتقالها الرقمي.

يشار إلى أن شركة “Solutions Beyond Technologies” التي تأسست في عام 2005، انتقلت من 100 إلى أزيد من 450 مهنيا خلال السنوات الخمس الماضية، وهي تدعم اليوم أكثر من 150 منظمة عبر مكاتبها السبعة المتواجدة في كل من كندا والولايات المتحدة وفرنسا والمغرب وجنوب إفريقيا.

وتعد “Solutions Beyond Technologies” شركة متخصصة تقدم الخبرة والأدوات والحلول المتعلقة بالأنظمة والتطبيقات والمنتجات بهدف تنفيذ الانتقال الرقمي للمقاولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.