الدار البيضاء.. المعرض الدولي لتغليف الأغذية والآلات والأغذية الصناعية يستقبل 150 عارضا و10 آلاف مهني

0 617

مجلة صناعة المغرب 

تحتضن مدينة الدار البيضاء، في الفترة ما بين 17 إلى 19 أكتوبر 2023 ، الدورة السادسة للمعرض الدولي لتغليف الأغذية والآلات والأغذية الصناعية Morocco SIEMA & Food Expo الذي تنظمه شركةElan Expo Morocco,

وأفاد بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب، بنسخة منه، أن معرض SIAM & Food Expo يتيح استكشاف أحدث التقنيات في مجال الصناعة الغذائية، ولقاء الخبراء، والاستفادة من العروض الحصرية، واستكشاف فرص الشراكات الممكنة بين المهنيين.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن النسخة الخامسة التي استقبلت أكثر من 5300 زائر، ومكنت من انعقاد ما يقارب 450 اجتماع بين المهنيين في المجال، فضلا عن استقطاب ما يزيد عن 130 شركة من 17 دولة مختلفة (تركيا والصين ومصر والهند والمغرب وإيطاليا والسويد وألبانيا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وبولندا وماليزيا وبلغاريا وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة وكينيا وجمهورية التشيك وتونس)، من المترقب أن تعرف هذه النسخة مشاركة 150 عارضًا، وحضور قرابة 10 آلاف مهني ينحدرون من 27 دولة.

الدورة السادسة: نافذة نحو المستقبل

كانت الدورات السابقة نقطة تحول كبيرة، مع 112 شركة من 20 دولة تقدم ابتكاراتها. هذا العام، يهدف المعرض إلى أن يكون عرضًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية في مجال التكنولوجيا الغذائية، والتحويل، والتغليف، والآلات. وسيعرف المعرض مختلف الآلات الحديثة في المجال، من آلات صنع الحلويات إلى آلات تحويل الفواكه والخضروات وحتى التغليف والتبريد والآلات الصناعية.

وأكد البلاغ، أن معرض Morocco SIEMA & Food Expo يعتبر فرصة لا تضاهى للمنتجين المحليين في صناعة الأغذية والمشروبات لاكتشاف أحدث الصيحات في المجال. إنه المكان المثالي للشركات التي ترغب في استكشاف التكنولوجيات الجديدة في المجال وتعزيز شراكاتها المحلية والدولية.

ما يقدمه معرض SIEMA & Food Expo هو لقاء بين المنتجين المحليين والشركات الدولية الكبرى في مجال الآلات. فرصة مثالية لبناء الجسور، وتبادل الأفكار، وتعزيز الشراكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.