إطلاق مشروع عقاري جديد يُطل على البحر في أنفا: اكتشفوا Le 134 Square

0 63

في مقاطعة أنفا وتحديدا بالقرب من المركز التجاري  Morocco Mall، يشغل Le 134 Square مساحة كبيرة وشاسعة تُطل على البحر بتصميم هندسي فخم وراقي يخطف الأنظار.

يهدف مصممو Le 134 Square من خلال هذا المشروع إلى تلبية وتحقيق تطلعات سكان الدار البيضاء الراغبين في الابتعاد عن ضوضاء المدينة الصاخبة. حيث أصبح العيش في ضواحي المدينة فُرصة مناسبة للاستمتاع بالهواء النقي ومنظر الطبيعة، كل هذا بالقرب من مقر العمل ودون تكلفة عناء الطريق.

يُقدم Le 134 Square مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات العقارية التي تجمع بين الهدوء، السكينة والاستجابة لمتطلبات المقيمين والشركات المُقتنعين باختياراتهم.

هذا المشروع المُوقّـع من المهندس المعماري السيد رشيد. الأندلسي هو انعكاس مُستوحى من حياة يغمرها نسيم المحيط وتعلوها أصوات الأمواج. في هذا الإطار يتلزم Le 134 Square بتوفير مكان مثالي للعيش لجميع المُقيمين فيه.

تأسس هذا المشروع برؤية تقدمية وبقيم التزامية، كما يدعو Le Square 134 لاكتشاف قصة هذه الفكرة المبتكرة للتخطيط الحضري حول العقارات الراقية في مقاطعة أنفا، والتي تبعد على المركز التجاري Morocco Mall  بحوالي 5 دقائق فقط.

يُقدم مشروع Le 134 Square  الذي يتم تسويقه من طرف شركة Injaz Solutions للراغبين في اقتناء عقار مستقبلا، عرضا مثاليا يتناسب مع تطلعاتهم المعاصرة، بالإضافة إلى علامة تجاري تتسم بالجودة التي تُترجم في سلسلة متنوعة من العقارات الراقية التي لا تبعد على مقاطعة أنفا سوى ب 5 دقائق فقط، في موقع جغرافي بإمكانية عالية  للنمو:

  • شقق سكنية: تتراوح بين غرفتين إلى 4 غرف وعرض مميز بشقة “بنتهاوس” بتصميم حديث.
  • مكاتب للعمل: بمساحة مفتوحة تترواح مساحتها بين 130m² و 192m². تتموقع هذه المكاتب عند مدخل المشروع، كما يمكن الولوج إلى مباشرة من طريق أزمور.
  • محلات تجارية: تشمل مساحة حوالي 2000m².

يمكن للساكنة الاستفادة من مسبح كبير، صالة رياضة من أجل الاستجمام والترفيه، روض للأطفال، نادي للترفيه، ومساحات خضراء مجهزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.