إحداث 70 مشروعا بكلفة 116مليون درهم ببني ملال

0 26

أنجزت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لبني ملال 70 مشروعا برسم السنة المالية الحالية، وذلك بكلفة مالية إجمالية قدرها 115 مليون و562 ألف و645 درهم.

وصرح السيد الخطيب لهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، في كلمة توجيهية خلال أشغال اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في دورتها الأولى برسم سنة 2021، أن هذه اللجنة تمكنت ، بمعية اللجن المحلية وباقي الفاعلين التنمويين، من إنجاز 70 مشروعا برسم هذه السنة المالية، بكلفة مالية إجمالية قدرها 115 مليون و562 ألف و645 درهم، بمساهمة لصندوق دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قدره 87 مليون و200 ألف و866 درهم.

وقال والي الجهة، خلال أشغال اللجنة الإقليمية المنعقدة تفعيلا للمرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أعلن صاحب الجلالة الملك محمد السادس عن انطلاقتها يوم 19 شتنبر 2018، بالإنجازات التي حققتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية منذ انطلاقتها والتي كان لها الأثر الإيجابي على مؤشرات التنمية البشرية بالإقليم.

وفي السياق ذاته، تنوه السيد الخطيب لهبيل بالعمل الدؤوب الذي قامت به اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بمعية اللجن المحلية وباقي الفاعلين التنمويين، والذي مكن من إنجاز عدة مشاريع همت مختلف المجالات والتي كان لها وقع إيجابي خاصة على الفئات المستهدفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.