أوبو تُقدم منتَجَين جديدين لعُشاق مستجدات الموضة وأسلوب الحياة الصحي

0 63

جرى تصميم (OPPO A94) استجابة لانتظارات عُشاق صَيحات الموضة الذين يبحثون عن جهاز ذي كفاءة عالية ويتميز بالمتانة في نفس الآن والذي يوفر لهم باقة مُتنوعة من ميزات الفيديو الحديثة والمُمتعة تتيح للمستخدمين تخليد الذكريات واللحظات المميزة انطلاقا من زوايا متعددة. وفي هذا الصدد، ستمنح الميزات المتطورة في كاميرا (OPPO A94) لفائدة المستخدمين خاصية إبداعية مُتميزة. وقد تم اختزالُ كل هذه المميزات ضمن تصميم يجمع بين البساطة والنحافة والأناقة ويعتمد تصميما جديدا تماما معتمد على مفهوم(Flowing Light Design)من (OPPO) وهو الأمر الذي يُعين على إدخال لونين جديدين وجذابين للغاية: ( Fluid Black)بتدرجه اللوني و(Fantastic Purple الأرجواني المذهل)، ومن المُرجح بل من الأكيد أن يحصُل اللونين المستحدثين على استحسان مصَممي الموضة بل وسيرغب هؤلاء في استخدامها من أجل إضفاء بصمة ملونة جذابة على اللحظات المميزة بالنسبة لهم.

وبشكل استباقي، يُدشن (OPPO A94) مسارا جديدا من خلال انفتاحه على إمكانيات جديدة ورائدة تُتيح فرصة للاستمتاع بأكبر قدر ممكن أثناء التقاط الصور. فبفضل(OPPO A94)، صار بالإمكان التقاطُ اللحظات المُميزة في حياتكم انطلاقا من زوايا ذات أبعاد متعددة، مع القدرة على إضفاء لمَسة شخصية وإبداعية على اللحظات المُصورة.

وللإشارة، يتوفر (OPPO A94) على مجموعة من الكاميرات الرُباعية إلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل. هذا ومن أجل إضفاء عُمق على الصور ومقاطع الفيديو، تعمل الكاميرا الرئيسية في تناغم تام مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أُحادية بدقة 2 ميجابكسل.

ونظرا إلى الأهمية الكبيرة التي تحظى بها صور السيلفي لدى المستخدمين، فقد جرى تزويد الجانب الآخر من الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

المواصفات الجديدة لهاتف(OPPO A94) 

بغرض ترقية مُميزاته، فقد تم تحسين أداء خاصية فيديو بورتريه ألوان بالذكاء الاصطناعي (AI Color Portrait Video) بالنسبة لهاتف(OPPO A94)وبذلك صار بالإمكان الآن استخدامُه أيضا لالتقاط مقاطع فيديو جذابة.

وفي هذا الصدد، يمكن لمستخدمي هاتف (OPPO A94)، الذين يرغبون في اختبار حسهم الإبداعي أو التعبير عنه بالألوان، أن يجدوا ضالَتهم في خاصية مونوكروم والتي جرى إعدادها لهذه الغاية.

وفي الأخير، تقدم(OPPO)بالنسبة لمدوني الفيديو أو الأشخاص الذين يعتمدون على هواتفهم لتسجيل مشاهد من حياتهم اليومية طريقة مُبتكرة للتصوير من زاويتين في وقت واحد. حيث تتيح خاصية الفيديو مُزدوج العرض إمكانية تسجيل الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

وخلال فترات النهار أو في الليل، عندما توشك بطارية الهاتف على النفاد، يُمكن بفضل ميزة الشحن السريع (30W VOOC Flash Charge 4.0) شحن هاتف (OPPO A94) في زمن وجيز وبفعالية وسرعة كبيرتين. ومن أجل تقريب مدى صورة هذه السرعة إلى الأذهان، فإن شحن البطارية لمدة لا تتعدى 5 دقائق ستتيح للمستخدم مشاهدة يوتيوب لمدة 2.9 ساعة.

وبفضل تصميمه المُبتكر، يعتبر (OPPO A94) بمثابة جهاز إبداعي قوي بين يدي المستخدم، وذلك بفضل باقة من الميزات الجديدة التي أدخلت عليه والتي تم تصميمها لالتقاط مقاطع فيديو مذهلة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء. إلى جانب كل ذلك، لم يغفل (OPPO A94) المستخدمين الذين يبحثون عن جهاز يساعدهم على تحقيق نوع من التوازن بشأن الوقت المخصص للاستهلاك الترفيهي، وذلك من خلال إعطاء الأولوية لأهم الأشياء في الحياة، سواء تعلق الأمر بحياتهم الشخصية أو المهنية. وبفضل كل هذه الميزات، يعتبر(OPPO A94) قبل كل شيء هاتفا بذكاء عقلاني، كونه يشجع المستخدم على تلوين اللحظات المميزة في حياته لكن من دون أن يتسبب في إهدار وقته.

تطلق(OPPO)أيضا سوار(OPPO Band)والمجهز بخاصية تتيح مراقبة تشبُع الدم بالأكسجين (SpO2) بشكل مستمر

يتميز سوار (OPPO Band) الحديث كليا بخاصية المُراقبة المُستمرة للأكسجين في الدم، والتي تعمل على مراقبة تشبع الدم بالأكسجين (SpO2) في كل ثانية أثناء النوم. علاوة على ذلك، يوفر سوار (OPPO Band) أيضا 12 برنامجا للتمرين بالإضافة إلى وظائف عمَلية أخرى، ما يجعلُه مثاليا بالنسبة للأشخاص الذي يتبَنون نمط حياة مليء بالنشاط والسرعة. أما بالنسبة لتصميمه، يسهم سوار (OPPO Band) في الحفاظ على الطابع الجمالي الذي تنهَجه(OPPO)وذلك بفضل شاشة أموليد (AMOLED) بالألوان بمقاس 1.1 بوصة. ويتوفر هذا الجهاز بحزام من لونين جذابين.

 

ولا يقتصر عمل سوار (OPPO Band) على ما ذُكر، بل يتعداه لتأمين وظيفة مراقبة الحالة الصحية، لا سيما الكشف عن المشاكل المرتبطة بالنوم. حيث يتكفل بالمراقبة الدقيقة للنوم ومراقبة مُعدل نبضات القلب وكذا المراقبة المستمرة لتشبع الدم بالأكسجين (SpO2)، مما يوفر تسجيلات شاملة وتحليلات بشأن الصحة المرتبطة بالنوم للمستخدم.

وبالإضافة إلى المشاكل المتعلقة بالنوم، تعتبر التمارين الرياضية مشكلة صحية أخرى تشغَل بال الشباب بشكل كبير، ويأتي سوار (OPPO Band) في هذا الصدد بحلولَ تُسهل التدريب بالنسبة للمستخدم. ولتحقيق هذه الغاية، جرى تزويد هذا السوار ب 12 برنامج تدريبي مُدمج يضُم أنشطة أبرزُها الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة وكرة الريشة والكريكيت واليوجا وما إلى ذلك، والتي تهتم بمعظم الرياضات التي تحظى بشعبية في صفوف الشباب. وبفضل قدرته على تسجيل المعطيات المرتبطة بالتمارين، يُتيح سوار (OPPO Band) للمستخدم التحقق من التقدم الذي أحرزه بفضل تطبيق (HeyTap Health)، وتعد هذه الميزة ضرورية من أجل التحفيز على نهج أسلوب حياة يتَسم بالنشاط.

وباعتباره مما يلبس، روعي في السوار الذكي سمَتين جماليتين، الأناقة والطابع العملي. واستجابة لاحتياجات جيل الشباب في إظهار أسلوبهم الشخصي والمميز، يوفر سوار (OPPO Band) في نسخته الرياضية إمكانية الاختيار بين لونين جذابين وأنيقين: الأسود والبنفسجي بصبغة الخزامة.

التوفر في السوق:

سيكون هاتف (OPPO A94) مُتاحا في الأسواق بالمغرب ابتداء من (04 أبريل 2021) حيث سيأتي بلونين هما أسود سائل وأرجواني جذاب. إلى جانب هذين اللونين، سيتم تزويد الهاتف أيضا بسعة تخزين معتبرة تقدر ب 8 جيجابايت بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بالإضافة إلى 128 جيجابايت بالنسبة للتخزين. وسيتم تسويق هاتف(OPPO A94)بسعر تقسيط يناهز 3299 درهم.
من ناحية أخرى، يتوفر سوار(OPPO Band)في نسخته الرياضية بلونين، الأسود والبنفسجي بصبغة الخزامة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي تسمح للمستخدم تتبع أسلوب حياته من أجل الحفاظ على صحته. ويقدر سعر البيع بالنسبة لسوار(OPPO Band)في السوق ب 449 درهم.

بالإضافة إلى ذلك، وخلال شهر رمضان (من 1 إلى 14 مايو 2021)، يمكن لجميع الزبائن الذين يشترون هواتف ضمن سلسلة OPPO A (A93 و A94) أو هواتف سلسلة Reno (Reno4 و Reno4 Pro و Reno5) الاستفادة من ”ضمان لمدة 6 أشهر يغطي الكسور التي قد تلحق بالشاشة بالإضافة إلى ضمان لمدة 18 شهر يتعلق بالهاتف الذكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.