أوبو تطلق هاتف A92الذكي في السوق المغربية‎

0 36

أعلنت أوبو OPPO، العلامة العالمية في صناعة الهواتف الذكية، عن إطلاقها لأحدث هواتفها ضمن “سلسلة A“، وذلك ابتداء من 27 يونيو2020 . وسيكون متاحا في عموم المغرب بسعر 2.999 درهم.

ويتعلق الإصدار الجديد بالهاتف الذكي أوبو A92، “المصمم بشكل مثالي بما يخول للمستعملين الشباب أقصى مستويات الاتصال والترفيه، خاصة في الظرفية الحالية بعد رفع الحجر الصحي، حيث يستجيب المولود الجديد ضمن سلسلة A إلى مختلف تطلعات الشباب من مختلف الشرائح من خلال سعره المنخفض وتقنيته العالية والإمكانيات التي يتيحها على مستوى الترفيه الرقمي، فضلا عن سلاسة استعماله وقوة استجابته عند كل اختبار”.

وحسب بلاغ الشركة فقد استوعبت أوبو حاجيات المستهلكين المغاربة، كما عملت على تمكين الزبناء الشباب من منتوج ذي أداء عال وسهل الاستخدام، يتميز بمستويات عليا من الفعالية بما يخول لهم تجربة استخدام مثالية، حيث تم تصميم الهاتف بشكل جذاب، كما تم تزويده بتقنيات عالية سواء على مستوى الجهاز أو برنامج الاستخدام. فضلا عن تزويد الهاتف الذكي أوبو A92 ببطارية ذات استقلالية قصوى من سعة 5000 mAh، يتمتع بذاكرة وصول عشوائي “رام” بقوة 8Go، وذاكرة تخزين “روم” تبلغ 128 Go، كما يتوفر الهاتف الذكي على شاشة جديدة بدقة 1080 بيكسل.

كذلك، جرى تزويد الهاتف الذكي أوبو  A92 بكاميرا أمامية بجودة 16  ميغا بيكسل بفتحة عدسة كبرى  (f2.0). وبخوارزمية قادرة على التعرف بشكل تلقائي على عمر وجنس مختلف الشخصيات المصورة، وبالتالي توفير صور “سيلفي” أكثر شخصية وطبيعة بشكل مذهل، إذ أن الصور الملتقطة تبرز بشكل دقيق بشرة الجلد، فضلا عن مؤثرات جانبية أكثر انسيابية ووضوحا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.