“أنفا ريالتيز” تدشن الفيلا النموذجية لمشروعها “بيتشفرونت”، مفهوم استثنائي للفيلات بمسابيح وحدائق على كورنيش بوزنيقة

0 85

منذ ظهورها قبل عام، غيرت الجائحة أسلوب العيش بشكل كبير. فلم يسبق من قبل أن كانت الحاجة إلى الحرية والانفتاح بمثل هذا الحجم. حرية التنقل، الحركة، التنفس… الانفتاح على الطبيعة والأفق…

مُسَايِرَةً لتوجهات الاحتياجات الجديدة، استبقت “أنفا ريالتيز” الانتظارات وأطلقت في دار بوعزة مشروعا للفيلات على الواجهة البحرية، والتي تجمع بين الترفيه والمرافق الحيوية والتجهيزات الفاخرة من أجل الطمأنينة الكاملة في قلب إقامة مؤمنة بالكامل.

وسط البيئة الخلابة لكورنيش دار بوعزة، وبمشهد استثنائي على المحيط الأطلسي، صمم مشروع “بيتشفرونت” وفق رؤية تتناغم فيها الراحة مع الحداثة.

على مساحة تسع هكتارات، لطيفة الانحدار، بعيدا عن صخب وضجيج المدينة، يوفر المشروع 191 فيلا من أربعة غرف، كل فيلا مجهزة بمسبح وحديقة. رسمت الفيلات في شكل L وفق تصور استثنائي يوجه كل فضاءات العيش نحو الخارج، مقترحا آفاقا تجعل البصر يسافر تبعا لمشيئة الضوء البحري ولحظات الغروب على شاطئ المحيط الأطلسي.

استكمال إنجاز الفيلا النموذجية وسير الأشغال مطابق للتوقعات

منتهية الإنجاز بشكل كامل، تعكس الفيلا النموذجية لمشروع بيتشفرونت كل الانتظارات المعلقة على أنفا رياليتيز من حيث الجمالية المعمار والرفاهية. أُنْجِزَت الفيلا في وقت قياسي، لم يتجاوز أربعة أشهر، مجسدة التزام المنعش العقاري بالاستجابة لكل الرغبات بدون تنازلات.

يقترح المشروع ثلاث أصناف من الفيلات تتراوح مساحاتها بين 160 و360 متر مربع. في القائمة : توضيب عصري، مواد عالية الجودة، تشطيبات فائقة العناية ودعوة للهروب بفضل وجود حمام شمس بمشهد خلاب على البحر والذي يمكن أن تصل مساحته إلى 120 متر مربع !

دخلت أشغال إنجاز بيتشفرونت مرحلة جد متقدمة في انسجام تام مع الأجندة التوقعية. ويتواصل تسويق المشروع، مع إتمام بيع العديد من الفيلات على التصميم.

وبهذا الصدد، صرح زكرياء محبوبي مدير عام أنفا رياليتيز، قائلا :

 « يوفر مشروع بيتشفرونت ولوجا لا مثيل له على البحر. فبفضل مكوناتها المتعددة، تخلق أرضية المشروع تمازجا فريدا على المستوى البيئي وتعطي تنوعا نادرا في تصاميم الفيلات. كما تم تصور تصاميمها المعمارية بشكل يجعل حياة المقيمين بها متجهة نحو الحدائق والمسابيح، والفضاءات المفتوحة التي أصبحت تتصدر رغبات العائلات. »

إضافة إلى الفضاءات الداخلية المطابقة للانتظارات الحالية، يتميز مشروع بيتشفرونت بمجموعة من المرافق التي تُيَسِّرُ الحياة اليومية وتجعلها أكثر رقة وحلاوة.

إجمالا، أزيد من 8600 متر مربع من التجهيزات التي تضم متاجر، خدمات، ترفيه، فضاءات الفسحة، قاعة رياضة مفتوحة على البحر، ملاعب متعددة الرياضات، فضاءات ألعاب ومركز طبي مجهز بأحدث التكنولوجيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.