انطلقت اليوم، 23 يونيو 2026، فعاليات الدورة الـ19 من المعرض الدولي للنسيج “موروكو ستيتش آند تيكس” بالدار البيضاء، الممتد إلى غاية 25 من نفس الشهر، تحت الإشراف الفعلي لوزارة الصناعة والتجارة وبشراكة استراتيجية مع الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة (AMITH).
وفي روبورتاج خاص بمجلة “صناعة المغرب”، أكد أنس الأنصاري، رئيس الفدرالية المغربية للنسيج والألبسة، على الأهمية الاستراتيجية التي يحظى بها المغرب كمنصة رائدة تجذب الشركاء الدوليين لتقاسم المعرفة وتبادل الخبرات التقنية. كما سلّط الأنصاري الضوء على البُعد الاجتماعي العميق لهذا القطاع الحيوي، باعتباره ركيزة للاقتصاد الوطني ومصدراً رئيسياً لرزق وتشغيل الآلاف من الأسر المغربية.






