تدبير الجودة وحمایة البیئة..”مضائف” تحصل على شھادتَيْ المطابقة 9001 ISO و14001 ISO

0 575

تتويجاً لالتزامھا الراسخ في مجالي تدبير الجودة وحمایة البیئة، حصلت “مضائف”، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي بالمغرب، على شھادة المطابقة للمعيار الدولي لإدارة الجودة 9001 ISO إصدار 2015، وعلى شھادة المعيار الدولي لإدارة البيئة 14001 ISO إصدار 2015، لجمیع أنشطتھا.

وأبرزت شركة مضائف، في بلاغ توصل به طاقم تحرير “مجلة صناعة المغرب”، أن الشركة نالت ھاتین الشھادتین عقب مھمة افتحاص أنجزتھا شركة SOCOTEC ، الفاعل العالمي الرئیسي في مجال التصديق على المطابقة للمعايير الدولية، مؤكدا أن مضائف أحرزت ھذه الشھادات تتويجا لالتزامھا الراسخ في مجالي تدبير الجودة وحمایة البیئة.

وحسب ما نقله البلاغ، قالت ليلى فخار، المسؤولة عن الجودة لدى مضائف، إنه “أمام التحولات التي تعرفھا أنماط التسيير وتوجھات الاستھلاك السياحي واشتداد متطلبات التنمية المستدامة، انخرطت مضائف في مقاربة لنظم تدبير الجودة والبيئة، تستجيب لمتطلبات المعايير الدولية 9001 ISO و14001 ISO في نسختیھما الصادرتین خلال سنة 2015”.

وأكدت فخار أن هذه الدینامیكیة “تفرض علینا ضبطا أكبر لجودة أدائنا وخدماتنا إضافة إلى التحسين المستمر لآليات اشتغالنا”.

وخلُص البلاغ إلى أنه بحصولھا على ھاتین الشھادتین، تؤكد مضائف عزمھا على الانخراط في إطار رؤية بعيدة المدى تستهدف تقييم خبراتھا المھنیة وتعزيز احترافیتھا إزاء جميع الفرقاء والأطراف المعنية.

مجلة صناعة المغرب — متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.