المكتب الوطني المغربي للسياحة : “زور بلادك” التصور الجديد لجذب السياح المغاربة

0 518

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة ، اليوم الجمعة ، عن إطلاقه لبرنامج تلفزيوني جديد تحت عنوان “زور بلادك”، بشراكة مع القناة الوطنية الثانية دوزيم.

   وذكر المكتب في بلاغ له ، أنه سيشرع في بث هذا البرنامج ابتداء من يوم السبت 10 يوليوز الجاري، وهو يروم حث المغاربة على الذهاب لاستكشاف ما يزخر به بلدهم الأصلي من ثروات طبيعية ، والوقوف عن كثب على بعض الأنشطة المقترحة بكل منطقة على حدة .

   وحسب البلاغ، فإن هذا البرنامج التلفزيوني يتوزع إلى قسمين اثنين ، هما: مجلة “زور بلادك “، برنامج نصف شهري مدته 26 دقيقة يبث في وقت الذروة أيام السبت ابتداء من الساعة 19:40، مع إعادة البث يوم الأحد، و ” زور بلادك ويكاند “، الكبسولة الأسبوعية من 4 دقائق التي ستبث يومي السبت والأحد ابتداء من الساعة 21:00  .

  وقد عهد بتنشيط هذين البرنامجين لمقدمة البرامج نجلاء بلوري، الرحالة المشاكسة وعاشقة الأسفار والتجوال ، صحبة مجموعة من الزوار، حيث تشد مقدمة البرنامج الرحال لتسافر بالمشاهدين في سفر حالم ، ستجول من خلاله 12 جهة بالمملكة، لإطلاعهم عن كثب على أماكن سياحية جديدة، مع التعريف بالأنشطة الممكن ممارستها هناك ( السير على الأقدام، الصيد البحري، السورف، الطبخ، إلخ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.