Intelcia تدعم نادي المتوجين بجائزة “خدمة العملاء ” في المغرب
أعلنت Intelcia، عن دعمها لإطلاق النسخة الأولى من نادي الفائزين بمقياس “خدمة العملاء ” في المغرب لعام 2024 (ESCDA).
منصة لتبادل الخبرات وتطوير خدمة العملاء
يضم النادي، الأول من نوعه في المغرب، 21 متوجا في نسخة عام 2024. ويهدف إلى توفير منصة لتبادل الخبرات بين الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، وتطوير أفضل الممارسات لتعزيز تجربة العملاء في المغرب.
تعزيز مكانة المغرب في سلسلة القيمة العالمية لخدمة العملاء
أفاد بلاغ توصلت مجلة صناعة المغرب لنسخة منه، أن Intelcia توؤمن بأهمية خدمة العملاء كعامل حاسم في التنافسية الاقتصادية. وتهدف الشركة، من خلال دعمها لنادي ESCDA، إلى المساهمة في إعادة تموضع المغرب على الخريطة العالمية لخدمة العملاء، مما يسمح له بالارتقاء في سلسلة القيمة للمهنة.
مشاركة Intelcia في الارتقاء بتجربة العملاء في المغرب
تُقدم Intelcia، حسب المصدر ذاته، من خلال خبرتها الواسعة في مجال خدمة العملاء، حلولًا متقدمة للشركات في مختلف القطاعات. وتلتزم الشركة بمواصلة دعمها لتجربة العملاء المتميزة في المغرب من خلال:
- مشاركة خبراتها وأفضل ممارساتها مع الشركات الأعضاء في نادي ESCDA.
- تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة لتعزيز كفاءة خدمة العملاء.
- دعم البحث والتطوير في مجال خدمة العملاء.
4 من شركاء Intelcia يتوجون بجوائز ESCDA
في إطار مسابقة “منتخب خدمة العملاء للعام” في المغرب لعام 2024، فاز 4 من شركاء Intelcia بجوائز مرموقة في فئات مختلفة، مما يعكس التزامهم بتقديم تجربة عملاء استثنائية.
الفائزون من شركاء Intelcia:
- Orange: فازت بجائزة للعام الثاني على التوالي في فئة “الحلول التواصلية للشركات” وللمرة السابعة على التوالي في فئة “الحلول التواصلية للأفراد”.
- Electroplanet: فازت باللقب للمرة الخامسة في فئة “التوزيع المتخصص في الأجهزة المنزلية والمنتجات التكنولوجية”.
- Marjane Holding: فازت للمرة الثانية على التوالي بجائزة فئة “التوزيع الكبير”.
- Decathlon: دخلت إلى نادي الفائزين بفوزها الأول في فئة “توزيع الأدوات الرياضية والترفيهية”.